• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أول فنان عربي يغني لـ «كأس العالم»

محمد عساف: أشجع البرازيل وألمانيا وقلبي مع الجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

فرحته كبيرة جداً كون المنتخب الجزائري هو الممثل الوحيد للعرب في مونديال كأس العالم لعام 2014، إضافة إلى ذلك، فإن الفنان الفلسطيني محمد عساف اكتملت فرحته، بأدائه لأغنية المونديال التي حملت عنوان «#ASSAF360»، وتم تسجيلها في دبي، وانتجت من قبل شركة «بلاتينيوم ريكوردز»، وهي من كلمان نزار فرنسيس، وألحان ميشال فاضل، وبذلك يعتبر عساف أول مطرب عربي شارك في احتفالات افتتاح «كونجرس الـ فيفا 64»، في مدينة ساوباولو البرازيلية.

وعساف الذي برع في مجال الغناء، والذي تخرج في أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية هو «أراب أيدول»، من محبي الرياضة بشكل عام، خاصة البطولات الكبرى، مثل كأس العالم لكرة القدم، التي وضع لها خطة من أجل متابعة مبارياتها والفرق المحببة لديه.

يقول عساف: منذ زمن بعيد، وأنا أتابع منتخبي البرازيل وألمانيا، وأحرص بشكل كبير على متابعة المباريات الخاصة بهما، ورغم تعلقي بأداء هذين المنتخبين، إلا أنني من منطلق عروبتي، أتمنى من كل قلبي أن يفجر المنتخب الجزائري واحدة من المفاجآت الكبرى، ويحقق إنجازاً في هذا «الماراثون» الرياضي الكبير، وتلك البطولة التي تستحوذ على اهتمام الملايين من عشاق رياضة كرة القدم في كل أنحاء العالم.

وفي حالة التقاء منتخب البرازيل مع نظيره الألماني في المباراة النهائية، فإنه يفضل أن يحوز اللقب المنتخب الأكثر شعبية في العالم، والذي يتميز بامتلاك لاعبيه مهارات فائقة، وهو فريق البرازيل الذي يستضيف مونديال هذا العام.

ويبين عساف أنه مع بداية دورة هذا العام من كأس العالم، وهو يطلع على جدول المباريات من أجل اختيار الأوقات التي تناسبه لمشاهدة المنتخبات التي يحب أن يتابعها في الدور الأول، مؤكداً أن مباريات الدور الأول قوية، وتتنافس فيها فرق عريقة، من أجل التأهل للدور الثاني.

وحول مشاركته بأغنية لكأس العالم في حفل الافتتاح، أكد أنه لا يستطيع وصف مشاعره لأن الحدث مهم وعالمي، وأن حصوله على فرصة الغناء في أهم «الماراثونات» الرياضية يضاف إلى سجله الغنائي ومسيرته الفنية البسيطة، لاسيما وأنه لا يزال مطرباً في مقتبل عمره الفني، ويسعى جاهداً إلى أن تكون له جماهيرية عريضة، وقال: «أشعر بسعادة وفخر كبيرين لاختياري من قبل الـ «فيفا» وتمثيلي لكل العرب بالمشاركة بالغناء في حفل «المونديال»، فهذه ثقة كبيرة وغالية، تحملني مسؤولية على عاتقي، أتمنى أن أكون على قدرها. (ساو باولو - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا