• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مجلس آباء مدرسة الحمرية يناقش مشكلات المدرسة والطلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - بحث مجلس أولياء أمور مدرسة الحمرية للتعليم الأساسي والثانوي برئاسة المستشار بطي سلطان الشامسي رئيس المجلس، مختلف الوسائل التي من شأنها مواصلة الارتقاء بمستوى طلبة مدرسة الحمرية في جميع المراحل التعليمية وتحصيلهم العلمي، علاوة على تذليل السبل لنجاح المسيرة التعليمية.

حضر الاجتماع، خالد عبدالرحمن الحمادي مدير المدرسة، وعدد من أعضاء مجلس أولياء الأمور، والمعلمون ومجلس طلاب المدرسة. وأكد الشامسي أن طموحاتنا في هذا العام الدارسي أن تكون المدرسة في طليعة المدارس المتميزة التي يحقق طلابها أعلى المعدلات الدراسي، لا سيما في مرحلة الصف الثاني عشر.

وأشار المستشار بطي الشامسي، إلى أن القيادة في الامارات أولت التعليم جل اهتمامها واعتبرته من أولويات المرحلة المقبلة لتحقيق النهضة والرقي والرخاء، معتبراً أن مدرسة الحمرية كجزء من التعليم في إمارة الشارقة والدولة ستحرص على مواصلة تنفيذ خطط وزارة التربية والتعليم كافة، ومنطقة الشارقة التعليمية، علاوة على توجيهات وخطط مجلس الشارقة للتعليم في هذا الصدد.

ولفت إلى أهمية قطاع التعليم في مسيرة التقدم والبناء التي يشهدها الوطن، معتبراً أنه حجر الأساس في جميع الخطط التنموية والاستراتيجية التي يتم وضعها لما له من أثر كبير في الحاضر والمستقبل، معبراً عن أمله في أن يكون العام الدراسي حافلاً بالنتائج والانجازات للمدرسة.

بعدها بحث والمجتمعون كافة الرؤى لمعرفة مشكلات المدرسة والطلاب، وجرى عرض مبادرات من مجلس الآباء لزيادة تفاعل الآباء في متابعة الأبناء وعلاج مشكلات الطلاب وتحفيزهم على التعلم الذكي والنوعي.

وتناول المجتمعون المبادرات والمشاريع التي سيتم إطلاقها في قطاع التعليم بمدرسة الحمرية التي تأتي تعبيراً عن عمق الجميع وتقديرهم لما يتم بذله من جهود مميزة وتفانيهم في سبيل بناء الإنسان الإماراتي.

وأكد مجلس أولياء الطلبة وإدارة المدرسة، أن المبادرات في قطاع التعليم بالمدرسة ستمثل شريان التنمية المستدامة والطريق الأمثل نحو رُقي ورفعة الطلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض