• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عبر منصاتها المطبوعة والمرئية والمسموعة والرقمية

«أبوظبي للإعلام» تواكب المونديال ببرامج متميزة وتغطيات شاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أعلنت أبوظبي للإعلام، إحدى أكبر المجموعات الإعلامية وأكثرها تنوعاً، عن إجراءاتها لمواكبة أبرز حدث رياضي عالمي هذا العام، متمثلاً في بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل التي تنطلق اليوم، وستقدم منصات الشركة الإعلامية باقة متكاملة من البرامج والتغطيات الشاملة التي تتيح للجمهور الحصول على آخر الأخبار والتحليلات من قلب الحدث وعلى مدار الساعة.

وبهذه المناسبة، قال محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام: «الشركة تواكب على الدوام أهم الأحداث المحلية والعالمية في شتى المجالات عبر تغطيات متنوعة وشاملة تقدمها منابرها الإعلامية، وفي مجال الأحداث الرياضة استطاعت تبوء مكانة مرموقة لدى الجمهور على المستوى العربي بفضل التغطيات الحصرية والتحليلات الشاملة، لاسيما على قنوات أبوظبي الرياضية، التي تتمتع بمعدلات متابعة مرتفعة مقارنة مع غيرها من القنوات الرياضية المجانية».

وأضاف: «مختلف منصات أبوظبي للإعلام المرئية والمطبوعة والرقمية والمسموعة على أهبة الاستعداد لمواكبة منافسات كأس العالم في البرازيل وتقديم الأخبار والتقارير والتحليلات للجمهور وعشاق الرياضة في العالم العربي من خلال برامج تليفزيونية وإذاعية وملاحق يومية وصفحات إلكترونية مخصصة لهذا الحدث العالمي البارز، بما يضمن حصولهم على الخبر في أي وقت ومن أي مكان».

وفي صدارة البرامج التي ستخصص لرصد هذه المنافسة العالمية الكبرى، هناك برنامج «آرماديلو» على قناة أبوظبي الرياضية، الذي سيستعرض قبل انطلاق المنافسات تحضيرات الفرق الـ 32 المشاركة في المونديال ومشوارها للوصول إليه، وتحليلات مفصلة عن المجموعات المتنافسة والمدن والملاعب التي ستستضيف المباريات، بالإضافة إلى فقرات تتطرق إلى تاريخ منافسات كأس العالم.

وبعد انطلاق المنافسة، سيركز «آرماديلو» على نتائج المباريات ورصد ردود الأفعال والتدريبات والمؤتمرات الصحفية، لتأمين نقل متابعي أبوظبي الرياضية إلى قلب الحدث. وسيقوم البرنامج باستضافة نخبة من نجوم الكرة لمناقشة المباريات، في مقدمتهم ريكاردو أوليڤييرا للحديث عن منتخب البرازيل، ومارادونا وزينجا وكاناڤارو والتشيلي كارلوس مونوز، وغيرهم، كما سيلتقي البرنامج نجوم الكرة الإماراتيين الذين شاركوا في مونديال 1990 لتسليط الضوء على تجربتهم والحديث عن الكرة الإماراتية.

من ناحية أخرى، سيقوم موقع «سوبر» الإلكتروني، الذي يحتل صدارة مواقع الأخبار الرياضية في الدولة، بإعادة تصميم صفحته الإلكترونية بشكل يتناسب مع بطولة كأس العالم من حيث الشكل والمضمون. إذ سيتغير شكل الموقع تماماً، بما يوائم ضخامة الحدث، وسينضم إلى الموقع محللون رياضيون آخرون، إضافة إلى الطاقم الموجود أصلاً، من أجل تأمين أوسع تغطية، واتحاف المتصفحين بمعلومات حصرية، عربياً، سيشكل «سوبر» فعلاً المرجع الرقمي الأول للحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا