• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأسطورة» يقرأ أوراق «البرازيل 2014» في حوار جديد مع «الاتحاد»

مارادونا: أرشح البرازيل وألمانيا وإسبانيا والأرجنتين لـ «مربع» المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

علي معالي (دبي)

قبل أن تنطلق صافرة بداية مونديال 2014 اليوم في البرازيل، نجحت«الاتحاد» في رصد توقعات وتكهنات «أسطورة» الكرة العالمية الدائمة والمتجددة، النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، الذي أصبح ظهوره على صفحاتنا أمراً معتاداً، حيث تحدث مارادونا بالورقة والقلم عن الفرق المشاركة في البطولة، مع ترشيح من يملك القدرة على التأهل للدور الثاني، وأيضاً الفرق الأربعة التي سيكون لها نصيب الأسد في المربع الذهبي.

وضعت «الاتحاد» كافة الأوراق أمام مارادونا، وتناقشت معه في الكثير من الأمور، حيث فتح «الأسطورة» قلبه كالمعتاد، وبمنتهى الوضوح والصراحة المعهودة عنه، ليس فقط في ترشيحاته لنتائج مونديال 2014، بل عاد بنا إلى عصره الذهبي وما دار في الملاعب المونديالية، عندما كان لاعبا في منتخب التانجو.

في البداية فجر مارادونا مفاجأة بالتأكيد على أن منتخب البوسنة سوف يتأهل مع منتخب الأرجنتين عن المجموعة السادسة، وذلك على حساب نيجيريا وإيران، مؤكدا أن المجموعة الرابعة التي تضم إنجلترا وإيطاليا وأوراجواي إضافة إلى كوستاريكا ستكون قوية للغاية، على أن يكون المنتخب الإنجليزي هو المرشح الأول لصدارة المجموعة، بينما ستكون البطاقة الثانية بين إيطاليا والأورجواي، مع خروج كوستاريكا من السباق مبكراً.

وكشف مارادونا النقاب عن رؤيته للفرق المتأهلة للدور الثاني، وقال: «سيكون المنتخبان البرازيلي والكاميروني فرسا الرهان في المجموعة الأولى، مع خروج المكسيك وكرواتيا من الدور الأول، كما تتأهل إسبانيا وهولندا عن المجموعة الثانية، مع خروج تشيلي وأستراليا من السباق، وتأهل كوت ديفوار وكولومبيا عن المجموعة الثالثة، مع خروج اليونان واليابان مبكرا من السباق».

وعن المجموعة الرابعة أكد مارادونا أن منتخب إنجلترا سيكون صاحب البطاقة الأولى في المجموعة، في حين سيكون السباق رهيبا وعنيفا بين إيطاليا والأوراجواي للحصول على البطاقة الثانية، مع خروج كوستاريكا من السباق من الدور الأول، وأيضا تأهل فرنسا والإكوادور عن المجموعة الخامسة، مع ابتعاد هندوراس وسويسرا، وتألق الأرجنتين والبوسنة وصعودهما عن المجموعة السادسة، مع خروج نيجيريا وإيران، وفي المجموعة السابعة سيتأهل المنتخب الألماني ويليه البرتغال، مع ابتعاد غانا وأميركا مبكراً، وفي المجموعة الثامنة سيتأهل المنتخب البلجيكي ومعه الروسي مع ابتعاد كوريا الجنوبية والجزائر مبكرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا