• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

70 لاعباً يتنافسون على ألقاب «دولية» بناء الأجسام بالفجيرة

«العضلات الجميلة» تستعرض في بساط التنس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تنطلق اليوم في الفجيرة «عروس بحر العرب» منافسات النسخة الـ 15 لبطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام التي تنظمها دائرة الصناعة والاقتصاد بحكومة الفجيرة، بالتعاون مع اتحاد بناء الأجسام، وبرعاية الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية بإمارة الفجيرة، وبمشاركة أكثر من 70 لاعباً من 20 دولة ويستضيفها نادي تنس الفجيرة وتصل تكلفتها وقيمة جوائزها إلى أكثر من مليون درهم.

وتشمل البطولة 3 أوزان هي 75 كجم و85 كجم وفوق 85 كجم وتقام التصفيات والادوار التمهيدية اليوم لاختيار 6 من كل وزن للتأهل للنهائي وحفل الختام والتتويج في نادي التنس مساء.

وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس الاتحادين المحلى والآسيوي لبناء الأجسام «أن البطولة تأتي على رأس الأجندة السنوية للبطولات الكبرى التي يجري تنظيمها بالدولة وتحظى بتقدير خاص من قبل الاتحادين المحلى والدولي»، مشيراً إلى أن الوصول للنسخة الخامسة عشرة يشير إلى نجاحها المتواصل، ترجمة لدعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للرياضة والرياضيين، بجانب الاهتمام الكبير الذى يوليه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي راعي الحركة الرياضية بالإمارة.

وأضاف الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي: اتحاد بناء الاجسام برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس الاتحاد يحرص على تحقيق المزيد من الازدهار للعبة عبر إعداد على أعلى مستوى للاعبين بدعمهم فنيا ولوجستيا، علاوة على أنه تم مؤخرا خلال اجتماعنا مع قيادات الهيئة العامة للشباب والرياضة استعراض مشروع المبنى الاستثماري الخاص للاتحاد الذي يتكلف نحو 25 مليون درهم ونطمح إلى إنشائه بالمستقبل وسيقع على مساحة 30 ألف متر مربع ويضم صالة مغلقة للرجال والسيدات وحمام سباحة وصالة رياضية وقسم للطب الرياضي ومضمار داخلي وخارجي ومكاتب إدارية وقاعة للاجتماعات وفندق 4 نجوم للمنتخب والاستثمار ومحلات تجارية ومسرح مدرج للبطولات يتسع 2000 شخص.

وأشار إلى أن الاتحاد سخر كل الامكانات لأجل مواصلة مسيرة النجاح للبطولة وذلك بالتعاون مع اللجنة المنظمة بالفجيرة، مضيفا: البطولة تشهد مشاركة مجموعة مواهب من مختلف إمارات الدولة وتعد منجما لاكتشاف المواهب وبوابة اللاعبين المحليين لنيل شرف الانضمام للمنتخبات الوطنية، معربا عن اعتزازه بان البطولة على مدي السنوات الماضية كانت محطة رئيسية لاكتشاف النجوم ومن بينهم محمد الزحمي ابن الفجيرة وصاحب أول ذهبية آسيوية إماراتية وزويد سالمين والعديد من اللاعبين الذين نجحوا في تشريف الإمارات بالبطولات الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا