• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توج على حساب «الجوارح» بالتخصص في النهائي الـ 11

النصر قمر «14» في كأس رئيس الدولة لـ «الطاولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

معتصم عبدالله (دبي)

اكتمل بدر ألقاب نادي النصر في كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الطاولة، بتتويج فريق الرجال باللقب الـ 14 في تاريخه على التوالي بداية من موسم 2001- 2002، بعد الفوز على الشباب في النهائي المثير أمس الأول على صالة الوصل، والذي استمرت مواجهاته إلى 5 مباريات حسمت بفاصلة جمعت مروان منصور لاعب العميد والمصنف الأول الذي تفوق على منافسه محمد جمعة لاعب الشباب 3- 2.

وتزامن تتويج «العميد» بكأس الطاولة مع تكريم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، لأبطال النادي بالألعاب الفردية والجماعية بعد أن أمر سموه أمس الأول بمكافأة 5 ملايين درهم، تقديراً لإنجازاتهم خلال الموسم الحالي والتي وصلت إلى 64 لقباً بتتويج فريق الرجال في كرة الطاولة بلقب ختام الموسم.

واستحقت مواجهة النصر والشباب في نهائي كأس الطاولة أن تكون ختاماً لموسم منافسات اللعبة، عطفاً على الندية الكبيرة والإثارة في المواجهات التي امتدت إلى 5 مباريات بما فيها الفاصلة التي حسمت اللقب لمصلحة «العميد» ليؤكد علو كعبه المستمر على منافسه الشباب في 11 مواجهة في الدور النهائي للكأس من بينها 10 مواجهات على التوالي.

وتخطى «العميد» في طريقه نحو البحث عن لقبه الـ 14 عقبة الوصل بالفوز 3- 2 في نصف النهائي، في حين حجز الشباب مقعده في النهائي بعد تفوقه على الشعب 3-1 ضمن الدور ذاته، ومثلت مواجهة أمس الأول الـ 11 بين النصر والشباب في نهائي الكأس والعاشرة على التوالي منذ إقامة أول نسخة في البطولة موسم 1993- 1994.

وتوج المهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد الطاولة، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر الذي حضر جانباً من النهائي، الفائزين، بحضور حسن الزرعوني الأمين العام للاتحاد، وعبدالرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة النصر رئيس لجنة الألعاب الجماعية في النادي، ومحمد العور مدير إدارة الألعاب الرياضية بالنادي، وحصل لاعبو الأزرق على الميداليات الذهبية ومثل الفريق الثلاثي مروان منصور، راشد عبدالحميد، وإبراهيم أحمد بقيادة المدرب شانكي، في حين نال الشباب ممثلاً في لاعبيه محمد جمعة، فيصل عباس، محمد محمود الميداليات الفضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا