• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن عقده مستمر حتى نهاية 2015

محمد فوزي: أتمنى عودة كالديرون لقيادة بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد محمد فوزي لاعب بني ياس والمنتخب الوطني، أن عقده مستمر مع السماوي حتى نهاية الموسم المقبل، نافيا تلقيه أية عروض من أندية اخرى للانتقال إليها، وقال: «لا يمكن بأي حال من الأحوال الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ لاسيما وأن اللوائح تمنع ذلك، خصوصاً أن عقدي لا يزال سارياً».

وأشار إلى أنه سمع خبر رحيله عن بني ياس من مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل الدهشة تسيطر عليه، كون أن الأمر عار تماماً عن الصحة.

في سياق مختلف، تمنى فوزي عودة الأرجنتيني كالديرون لقيادة الفريق في الموسم الجديد، مؤكدا أنه من أكثر المدربين، الذين تأثر بهم خلال مسيرته الكروية، وقال: «كالديرون مدرب متميز للغاية سواء على الصعيد الفني أو الشخصي، فهو صاحب قدرات رائعة في قراءة المباريات، فضلاً عن امتلاكه قدرات خاصة جداً في كيفية التعامل مع اللاعبين، من خلال عشقه للالتزام، وعدم تفضيله للاعب على الآخر إلا من خلال أدائه داخل الملعب سواء في التدريبات أو المباريات».

وأضاف: «لقد حقق معنا إنجازات كبيرة أبرزها الصعود لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي، كما صعد ببني ياس إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الجزيرة، وهي إنجازات لم تتحقق إلا من خلال التفاهم الشديد بين اللاعبين والمدرب خلال الفترة التي قضاها مع الفريق».

وتطرق فوزي للحديث عن الموسم المنصرم، وقال: «دون شك إنه موسم للنسيان، أداء بني ياس لم يرتقِ للمستوى المتوقع منه على الإطلاق، السبب في تدهور أحوال الفريق إلى عدة أمور، على رأسها إصابة عامر عبد الرحمن، التي أضعفت كثيراً من أداء وسط ملعب السماوي في ظل عدم وجود البديل المناسب، الذي يمتلك خبرة ومهارات عامر، كما أن تغييرات مراكز بعض اللاعبين أثرت بشكل مباشر على حالة الانسجام العام داخل الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا