• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الخوري يدعو أسرة «الهوية» للمساهمة في تنفيذ «الأجندة الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد)- دعا الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، كافة موظفي الهيئة إلى مضاعفة جهودهم وتسخير طاقاتهم لمواكبة الرؤية الثاقبة والخطط التنموية للقيادة الرشيدة التي تسابق خطواتها الزمن لوضع الإمارات في الصفّ الأول لدول العالم الأكثر تقدّماً وريادة ورفاهيّة.

وأكد الدكتور الخوري حرص هيئة الإمارات للهوية على أن تكون مساهماً رئيسياً وفاعلاً وداعماً أساسياً لجميع المؤسسات والهيئات الحكومية بالدولة في سعيها لتنفيذ «الأجندة الوطنية» للسنوات السبع المقبلة، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، والوصول إلى الهدف الرئيسي للأجندة المتمثل بتحقيق «رؤية الإمارات 2021» في أن تكون الدولة واحدة من أفضل دول العالم.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الدكتور الخوري أمس الأول لمركز رأس الخيمة لخدمة المتعاملين، حيث التقى أسرة المركز واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم بشأن تطوير آليات العمل وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين. كما التقى عدداً من مراجعي المركز واستمع إلى ملاحظاتهم بشأن مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة.

وقال الدكتور الخوري إنّ الهيئة تتبنى قيم سامية ونبيلة، ويأتي في مقدمتها التركيز على المتعاملين وتقديم أرقى الخدمات لهم وتسهيل إجراءاتهم بروح يملؤها الرضا والسعادة والحرص على تحقيق رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم، بما ينسجم مع التوجهات الحكومية التي تركز على الإبداع في تقديم الخدمات وتسهيل وصولها للمتعاملين في مختلف مواقع تواجدهم، وبالتالي تحقيق السعادة للناس.

وأضاف الدكتور الخوري أن هيئة الإمارات للهوية تسعى بشكل مستمر لمواكبة خطى القيادة الرشيدة وتسخر جميع إمكاناتها لتكون في مقدمة الجهات الحكومية التي توفر أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين، من خلال رفع سقف طموحاتها إلى أعلى المستويات، واعتبار ذلك تحديات متجدّدة لتطوير أدائها والارتقاء بخدماتها وابتكار وسائل إبداعية جديدة للوصول إلى التميز، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية للتغلب على تلك التحديات وقياس مدى النجاح في تجاوزها من خلال ما تحققه الهيئة من مؤشرات في مجال رضا المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض