• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منطاد الإمارات يشارك في مهرجانات ومعارض بأميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

يزور منطاد الإمارات حالياً ولاية كاليفورنيا ضمن جولة له في ولايات أميركية عدة، استعداداً لمشاركته منطاد خليفة القائد في عدد من وشملت الجولة ولايات بنسلفينيا نيويورك ونيومكسيكو.

وقال الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس الفريق «إن الزيارة التي يقوم بها الفريق تأتي ضمن استعدادات الفريق الفنية لإطلاق معرض أبوظبي الأول للمناطيد 2014، الذي سيتضمن إنجازات الجولة الدولية لمنطاد المغفور له بإذن الله تعالى مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أطلقه الفريق تحت شعار (العالم لن ينساك يا زايد)، الذي يعبر عن مدى التكامل والتلاحم الوطني الذي تعيشه قيادة وشعب الإمارات بفضل السياسة الحكيمة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لمسيرة التقدم والازدهار التي حققتها الإمارات خلال الفترة الوجيزة، بفضل من الله، ثم ثقة القيادة الرشيدة بأبنائها وحرصها على الرقي والتميز لهم في شتى المجالات».

وحظيت الزيارة بالترحيب الكبير من الفريق الأميركي بقيادة الكابتن طيار بيري دليبرو رئيس الفريق الذي أكد حرصه على توطيد علاقات الصداقة الوطيدة المتبادلة مع فريق منطاد الإمارات، التي يسعى من خلالها المنطاد إلى تحقيق، واكتسب المزيد من الخبرات والمهارات الفنية التي تؤهله للمشاركات الواسعة في مهرجان وفعاليات ومعارض المناطيد في الولايات المتحدة الأميركية.

كما أكد دعمه المطلق لمشاركات وفعاليات منطاد الإمارات الرياضية والإعلامية المحلية والدولية، التي تمخض عنها ترحيبه الكبير للمشاركة بمهرجان الإمارات الدولي للمناطيد في نسخته الثامنة هذا العام.

من جانبه، أكد الكابتن المنصوري أهمية التعاون مع نظيره الأميركي لما يتمتع به الفريق بفضل القيادة والمهارة الفنية العالية للكابتن طيار بيري دليبرو، وذلك لتمتعه بخبرة طويلة في مجل الطيران الرياضي بالمناطيد ذات الأشكال المعقدة ومن أهمها منطاد علم الولايات المتحدة الأميركية ومنطاد مكوك الفضاء الأميركي الذي سيحل ضيف الشرف في مهرجان الإمارات الدولي في نسخته الثامنة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا