• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المنسي» يعود اليوم بـ 5 مواجهات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

في الوقت الذي تتجه فيه أنظار العالم وعشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم، صوب ملعب كورنثيانز أرينا بمدينة ساو باولو البرازيلية، لمتابعة افتتاح عرس الكرة العالمية بمباراة البرازيل وكرواتيا، يعود الدوري المصري «المنسي» إلى نشاطه.

وتقام اليوم خمس مواجهات مهمة في المرحلة الحادية والعشرين، ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يستضيف الأهلي الجونة بإستاد الدفاع الجوي، ويحل سموحة ضيفاً علي الرجاء بملعب المكس، كما يحل الاتحاد السكندري ضيفاً علي إنبي بملعب بتروسبورت، ويواجه المقاولون بملعبه في الجبل الأخضر الداخلية، ويلتقي غزل المحلة بملعبه مع مصر المقاصة.

ويسعى الأهلي في مواجهة الجونة لحسم تأهله للمربع الذهبي، والثأر من منافسه الذي تغلب عليه في الدور الأول، ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الأول برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن سموحة.

واستقر المدير الفني للأهلي فتحي مبروك على خوض المباراة بتشكيلة مكونة من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع احمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل، وفي وسط الملعب ومحمود حسن وحسام عاشور وأحمد شكري وموسى أيدان، وفى الهجوم أحمد رؤوف وعمرو جمال.

في المقابل يدخل الجونة اللقاء طمعاً في النقاط الثلاث، ولتأكيد تفوقه على الأهلي، خاصة أن الفريق يأمل في إنهاء المسابقة في أحد المراكز المتقدمة، بعد أن كان مهدداً بالهبوط في ختام الدور الأول.

وعلى ستاد المكس يأمل سموحة عندما يحل ضيفاً على الرجاء بحسم تأهله رسمياً أيضاً إلى المربع الذهبي من دون الدخول في حسابات معقدة، في حال خسارته وفوز الاتحاد السكندري الثالث بـ 30 نقطة على إنبي، حيث سينتظر الفريقان مواجهات الجولة الأخيرة لتحديد المتأهل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا