• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي السينمائي» يطلق «نادي المستثمرين» لتمويل الأفلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي» أمس عن إطلاق مبادرة «نادي دبي للمستثمرين»، خلال دورته الـ13 التي تُقام بين 7 و14 ديسمبر 2016. تهدف هذه المبادرة إلى إتاحة الفرص للمستثمرين من المنطقة للتعرّف على أساسيات تمويل الأفلام مع خبراء مُعترف بهم دولياً ومختصين من جميع أنحاء العالم.

وصُمّمت هذه المبادرة لتقديم فرص لـ15 مستثمراً من مستوى عالٍ، لاكتساب المعرفة والأدوات والوسائل المطلوبة للاستثمار في الأفلام العالمية، والتي قد ينتج عنها النجاح المادي والمعنوي.

تشمل مواضيع المبادرة الرئيسية تمويل الأفلام، والتوزيع، واستراتيجيات التخفيف من المخاطر، وذلك من خلال سلسلة من العروض القصيرة، والدراسات والمناقشات الجماعية، والاجتماعات الثنائية. وستُنظّم سلسلة من الأحداث التي تمنح المستثمرين فرصة للتواصل مع العاملين في هذا المجال، ولإقامة علاقات جديدة مع المستثمرين الآخرين، وكبار المنتجين والمؤثرين.

وقال عبدالحميد جمعة، رئيس «دبي السينمائي»: «يُعدّ نادي دبي للمستثمرين» فرصة فريدة للمستثمرين، لفهم وأخذ فكرة ملمّة عن مجال صناعة الأفلام، وتمويلها، وضمن جدول الأعمال المزدحم، ستُتاح الفرصة للمشاركين لمقابلة قادة هذه الصناعة، وصنّاع القرار، والخبراء، لتبادل المعرفة حول مستقبل التمويل المستقلّ للأفلام، والاتجاهات الناشئة، وتأثير المنصات الجديدة على تمويل الأفلام العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا