• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفود طلابية تزور «معرض الشيخ زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قام وفد من طلاب وطالبات مدرسة ريبتون البريطانية بزيارة معرض المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ،طيب الله ثراه ، في مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات بمارينا البطين.

وضم وفدي المدرسة على مدى يومين أكثر من 90 طالباً وطالبة تتراوح أعمارهم بين 6 و9 سنوات برفقة عدد من المشرفين.

كان في استقبال الطلاب والطالبات لدى زيارتهم المعرض، عدد من مسؤولي المركز، حيث شرحوا للزائرين طبيعة وتاريخ محتويات المعرض وأركانه وأجنحته التي تضم العديد من الأوسمة والشهادات والجوائز التقديرية التي مُنحت للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إلى جانب المقتنيات الشخصية التي استخدمها في حياته.

واطلع الوفد خلال الزيارة على محتويات المركز من الصور النادرة ومقتنيات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، إلى جانب اللوحات الموثقة لمسيرة الخير والعطاء التي قادها مؤسس دولة الإمارات على مدى عقود طويلة من الزمن، وما بذله من جهود في سبيل تحقيق التنمية الشاملة للدولة، والتي بفضلها بلغت دولة الإمارات، تقدماً شاملاً وضعها في مصاف الدول المتطورة.

ويذكر أن مركز زايد للدراسات والبحوث يحظى برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، لجعله نواة للحركة الثقافية والفكرية التي تعبر عن المفاهيم والقيم التي رسخها المغفور له الشيخ زايد والمتجذّرة في الوجدان والوعي، والتي تشكل امتداداً للهوية الوطنية المستلهمة من تعاليم ديننا الحنيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا