• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منتخبنا للسنوكر يشارك في بطولة العالم بمصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

معتصم عبدالله (دبي)

كشف اتحاد البلياردو والسنوكر عن استعدادات منتخبنا الوطني للسنوكر الذي انتظم في تدريبات مكثفة تأهباً للمشاركة في بطولة العالم فئة الـ 6 كرات التي ستقام في مدينة شرم الشيخ بمصر خلال الفترة من 18 وحتى 28 يونيو الجاري.

ويترأس بعثة منتخبنا في البطولة أحمد هاشم عضو مجلس إدارة الاتحاد، وخالد الخيلي مدير الاتحاد وأمين السر المساعد للاتحاد الدولي، ومحمد عبدالله يوسف إداري المنتخب، والحكم عمر السركال، بجانب خمسة لاعبين ممثلين في محمد الجوكر، محمد شهاب، محمد الشامسي، سيف الكتبي، عبدالرحمن سيف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد ظهر الأمس بمقر الاتحاد في دبي بحضور محمد تمجيد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وسلطان الجوكر أمين السر العام، وعبدالواحد السويدي مدير العمليات بشركة أحمد صديقي وأولاده راعي المنتخب والاتحاد، بجانب محمد عبدالله إداري المنتخب.

واستهل محمد تمجيد حديثه، خلال المؤتمر، معرباً عن أمله في يحقق المنتخب النجاح المأمول في البطولة، حيث يشارك الرباعي محمد الجوكر، محمد شهاب، سيف الكتبي، عبدالرحمن الشامسي في بطولة الفردي، علاوة على مشاركته بفريقين في بطولة الفرق، حيث يضم الفريق الأول الثنائي محمد الجوكر ومحمد شهاب، والثاني محمد الشامسي وسيف الكتبي، وأثنى تمجيد على الدور الكبير الذي تضطلع به الشركات الراعية، مشيداً بالدعم المستمر لشركة أحمد صديقي وأولاده بدبي للاتحاد والمنتخبات الوطنية. من جانبه، أكد عبدالواحد السويدي ممثل الشركة الراعية لمنتخبنا الوطني للسنوكر، سعادتهم بالتواصل ودعم اتحاد البلياردو والسنوكر، منوهاً بأن ما تقوم به الشركة يعد دوراً طبيعياً للشركات والمؤسسات الوطنية الخاصة في دعم الرياضة والأنشطة المجتمعية الأخرى.

في المقابل، اعتبر سلطان الجوكر أمين السر العام للاتحاد أن دعم الشركات الراعية مهد للاتحاد تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى المنتخبات الوطنية وتنظيم واستضافة البطولات، التي كان آخرها بطولة آسيا للسنوكر التي نظمهما اتحاد اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، وبرعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة. بدوره، وصف محمد عبدالله إداري منتخبنا الوطني للسنوكر الاستعدادات لبطولة العالم بالجيدة، وذلك من خلال المعسكر الداخلي في نادي دبي للسنوكر، الذي يستمر لمدة أسبوعين حتى موعد السفر للمشاركة في البطولة، وأشاد بجدية والتزام اللاعبين، وقال «كثفنا برنامج التحضيرات لتستمر التدريبات بمعدل 8 ساعات يومياً»، مؤكداً أن المنافسة في المراكز الأولى، وحصد الميداليات يمثلان الهدف الأول للمنتخب.

يذكر أن بعثة منتخبنا تغادر إلى مصر الاثنين المقبل عبر طيران الإمارات الناقل الرسمي لمنتخبنا الوطني للسنوكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا