• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ذا ويفز» يتصدر فرق المجموعة الأولى

12 فريقاً تتأهل إلى نهائيات دورة ند الشبا الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

تأهل 12 فريقا هي: «ذا ويفز»، «البحري»، «ناس»، «الخوانيج»، «H.H.C »، «المالك»، «طوفان»، «نجوم ديبو»، «النجوم»، «جرينتا»، «سامبا»، «إكس كات»، المشاركة في الأدوار النهائية لمنافسات كرة القدم الصالات لـ «دورة ند الشبا الرياضية»، التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة 2-21 رمضان المقبل في صالة ند الشبا.

وجاء تأهل هذه الفرق إلى الأدوار النهائية بعد حلولها في المركزين الأول والثاني للمجاميع الست للتصفيات في ختام الدور الثالث والنهائي للتصفيات التي استضافت منافساتها صالة المنارة الرياضية في منطقة جميرا، واختتمت منافساتها أمس الأول، وشارك فيها 24 فريقاً وزعت جميعاً على 6 مجموعات ضمت كل مجموعة 4 فرق، وجرت المنافسات بنظام الدوري من دور واحد. وسيُضاف إلى الفرق الـ 12 المتأهلة للنهائيات الفرق التي حلت بالمراكز الأربعة الأولى في بطولة العام الماضي. وتصدر «ذا ويفز» ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد فوزه في جميع المباريات ليتأهل إلى النهائيات برصيد 9 نقاط مسجلاً 16 هدفاً في ثلاث مباريات، وكان آخرها فوزه الكبير على «فيورنتينا» بسبعة أهداف نظيفة في منافسات الأسبوع الثالث، تلاه في المركز الثاني «البحري» برصيد 6 نقاط بعد فوزه بصعوبة على «يوفنتوس» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي منافسات المجموعة الثانية تأهل «ناس» إلى النهائيات بعد تصدره ترتيب فرق مجموعته برصيد 7 نقاط بعدما سجل 9 أهداف وكان آخرها فوزه على «الخوانيج» بنتيجة 2-1، ليتأهل الأخير برصيد 6 نقاط، فيما فاز «إكسبو 2020» على «أم القيوين» بنتيجة 6-5، في مباراة تحصيل حاصل، ويخسر الفريقان بطاقة التأهل للنهائيات. وفي منافسات المجموعة الثالثة تصدر «H.H.C» مجموعته بعد فوزه على «الفرسان» بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل برصيد 9 نقاط مسجلاً 16 هدفاً في جميع المباريات التي خاضها، تلاه «المالك» في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه على «محاكم دبي» 4 -1. وتصدر «طوفان» فرق المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه الأخير على «الرحمة» بنتيجة 8 - 2، تلاه «نجوم ديبو» ثانياً برصيد 6 نقاط بعد فوزه على «شباب مردف» بنتيجة 3 - 1، وفي منافسات المجموعة الخامسة فاز «النجوم» على «جميرا» بنتيجة 3-2 ليتصدر فرق مجموعته برصيد 9 نقاط، تلاه «جرينتا» ثانياً بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز المستحق على «اتصالات» بنتيجة 13-0، مسجلاً أكبر عدد من الأهداف في البطولة، وتأهل «سامبا» إلى النهائيات بعد فوزه في جميع مبارياته مسجلاً 15 هدفاً، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر فرق مجموعته، وذلك بعدما فاز في المباراة الأخيرة على «البناي» بنتيجة 5-2، تلاه ثانياً «إكس كات»، الذي تأهل برصيد 6 نقاط بعد فوزه على «مطارات دبي» بنتيجة 7-1.

إضافة بطولة الاسكواش

قررت اللجنة المنظمة للدورة إضافة رياضة الاسكواش إلى قائمة المنافسات، لما لها من شعبية كبيرة، ولوجود لاعبين مميزين فيها، وتم توجيه الدعوة للاعبين لمشاركة في المنافسات ضمن فئتين الأولى مخصصة للمواطنين والمقيمين، الذين سيتنافسون فيما بينهم، والفئة الثانية هي فئة المحترفين الدوليين، حيث سيتم تنظيم مباراة استعراضية تجمع اثنين من أفضل لاعبين في صدارة اللعبة عالمياً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا