• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«المسابقات» تعتذر للأهلي عن عدم تسجيل فريقين في مرحلة الأشبال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أكد محمد عبد العزيز عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات ضرورة إخراج حفل قرعة المسابقات المحلية للموسم الجديد بأفضل صورة، مشيراً إلى أهمية تنفيذ برنامج الحفل بالدقة المطلوبة، جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي عقدته لجنة المسابقات مع فريق العمل المكلف بالحفل في مقر الاتحاد بدبي أمس الأول.

وأشار عبد العزيز إلى أن الحفل سيشهد قرعة مسابقة أندية الدرجة الأولى، وكأس الاتحاد وكاس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدا أن لجنة المسابقات تعمل على أن يكون الموسم المقبل أكثر تميزاً بجميع منافساته، شاكراً تعاون الأندية، داعياً إلى تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في التطوير وتحقيق التقدم المنشود.

من جهته، استعرض علي حمد المدير العام بالوكالة رئيس الفريق المكلف بالحفل الخطوات التي تم اتخاذها، منوها بأن جميع المعنيين بالأمر يواصلون عملهم من أجل إخراج الحفل بالصورة التي تليق به.

الجدير بالذكر أن قرعة المسابقات المحلية للموسم الكروي 2014/2015 ستقام في فندق سراي عجمان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل، وعقدت لجنة المسابقات اجتماعاً منفصلا برئاسة محمد عبد العزيز، وبحضور سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، وعبد الله الظنحاني، وصلاح أمين أعضاء اللجنة.

واعتذرت اللجنة للنادي الأهلي عن عدم الموافقة على طلبه بشأن رغبته في المشاركة بفريقين في بطولتي مرحلة الأشبال 11 و12 سنة، واعتذرت اللجنة لنادي الوحدة عن عدم الموافقة طلبه بشأن تسجيل لاعبي مدارس الكرة لمواليد 2003 إلى مواليد 2006، كما اعتذرت لنادي التعاون بشأن استثنائه في مقاسات ملعب فريق الأشبال «11 سنة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا