يستعد لتقديم ثلاثة مسلسلات وأغنية ومسرحية

فادي أندراوس: أحلم بالمشي على السجادة الحمراء في هوليوود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مايو 2012

ميراي برق (بيروت) - يقول فادي أندراوس الذي كان قد شارك في الموسم الثالث من ستار أكاديمي، وهو لأب فلسطيني وأم لبنانية: أحضر اليوم لثلاثة مسلسلات ومسرحية وأغنية منفردة. ويضيف: «سأكون ضيفا في مسلسل يصوّر في دبي، وآخر مع الممثلة ألين لحود، وأقدم فيه كاركاتير شيّقاً، وأحضر أيضاً لمسرحية تتناول الـ«تابو» في المجتمع».

وكان فادي أندراوس، فور خروجه من الأكاديمية، قد قدم مسلسلاً بعنوان «فادي وراضي»، ونال قبولا واسعا لدى الجمهور، كما شارك في مسلسل «جيران» وقدم عام 2007 أغنية «بقلبي ضلي» التي تميزت بأنها من النوع الرومانسي، ثم أصدر في عام 2008 أغنية «هيدا مش أنا»، وهي على طريقة الروك فأطلق عليه بعدها «روك ستار العرب»، وفي عام 2009 قدم أغنية أكثر من رائعة بعنوان «فلسطين ولبنان»، وفي 2010 قدم أغنية بعنوان «إطلعي مني» منفردة في انتظار طرح الألبوم. ليعود بـ»سينجل» جديد عام 2011 بعوان «شدتني» كلمات منير بوعساف وألحان رواد رعد وتوزيع هادي شرارة، كما تم تصوير الأغنية على طريقة الفديو كليب، حيث كان الإخراج من توقيعه لتكون أول تجربة له كمخرج.

خطيب ديما بياعة

وفي التفاصيل يروي فادي قائلاً: إنني سأشارك في مسلسل «صبايا»- الجزء الرابع حيث سأكون ضيف المسلسل ويتم تصويره في دبي وسأمثل دور خطيب الممثلة ديما بياعة، كما يصور فادي مسلسلا كوميديا من كتابة مارك قديح ومن بطولة فادي إبراهيم، وليال ضو، وهذا المسلسل سيكون «سيت كوم» وهو خفيف وممتع. ويقول إن المسلسل كتلة من المواقف المضحكة والشيقة خصوصاً أن والدي في المسلسل فادي إبراهيم رجل يهوى النساء ويركض خلفهن».

أما المسلسل الثالث، فهو من مجموعة حلقات كل حلقة يكشف فيها عن جريمة وهذه المرة الأولى التي يعالج بها هذا النوع من البرامج في لبنان والشرق الأوسط، وتشاركني في البطولة الممثلة ألين لحود، حيث نكون معاً محققين يعملان على كشف هذه الجرائم من قتل أو اغتصاب...

ويؤكد فادي أن مسلسل صبايا سيكون على شاشات عدة في رمضان المقبل، أما المسلسلان الباقيان فلم يحدد تاريخ معين لعرضهما، ولكن آمل أن يبصرا النور قريباً. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

thnx

thnx 3ala el ma3lomat eraw3ah fadi

Anwar | 2012-05-28

fadeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

fadee waaaaaaaaaaw ra7 yeege 3na bel ordooooon ana mosh msad2aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa waaaaw jaaad waaaw

rafeef | 2012-05-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما هي أفضل مقدمة غنائية لمسلسلات رمضان؟

أليسا في مسلسل "لو"
أحلام في " حب في الأربعين"
بلقيس في " مسكنك يوفي"
ماجد المهندس " للحب كلمة"
شما حمدان "قبل الأوان"
نبيل شعيل " سمة منال"