• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جلطة سراي ينفصل عن مانشيني بـ «التراضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أعلن نادي جلطة سراي التركي انفصاله عن مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني بالتراضي، بعد موسم واحد من الارتباط بين الطرفين، وكان مانشيني تولى المسؤولية بعقد مدته ثلاث سنوات في نهاية سبتمبر الماضي، بعد إقالته من تدريب مانشستر سيتي في نهاية موسم 2012-2013، عقب عام من قيادة الفريق للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى خلال 44 عاماً. ورحل مانشيني عن سيتي بعد الهزيمة أمام ويجان في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، وفشل الفريق في الدفاع عن لقب الدوري، بالإضافة إلى خروجه من الدور الأول لدوري الأبطال، فيما تعاقد جلطة مع مانشيني بعد إقالة فاتح تريم، وقبل يومين من مواجهة يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال أوروبا.

وأشار المدرب الإيطالي مؤخراً إلى أنه يريد البقاء في تركيا، لكن يبدو أن رحيله جاء بعد اختلاف في وجهات النظر، وقال مانشيني لجازيتا ديلو سبورت الإيطالية: «كمدرب أتفهم ما يريده النادي. لكن عندما وافقت على قبول المنصب كانت أهداف المسؤولين مختلفة».

وأضاف: «في آخر ثمانية أشهر، وعلى الرغم من البداية الصعبة، أديت عملي، وزرعت الحماس والرغبة في الفريق، وهو ما أدى إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والفوز بكأس تركيا، وإنهاء الدوري في المركز الثاني، أشعر بحزن لرحيلي عن إسطنبول، وجماهير النادي الرائعة». وقال جلطة سراي في بيان: «علاقتنا بالمدرب روبرتو مانشيني، وعقده الذي وقعه في الأول من أكتوبر 2013، انتهت بالتراضي بين الطرفين، نتوجه بالشكر إلى المدرب لنجاحه وإنجازاته، ونتمنى له السعادة في مهمته المقبلة».

وسبق لمانشيني أيضاً تدريب فيورنتينا، ولاتسيو وانترناسيونالي في إيطاليا، حيث فاز بثلاثة ألقاب للدوري، وأربعة ألقاب للكأس، وترددت تكهنات مؤخراً عن عودته إلى العمل في بلاده. (إسطنبول - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا