• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حلم «الثالثة» يلوح في الأفق اليوم

منتخبنا لهوكي الجليد يواجه الكويت على «ذهب الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

يلتقي منتخبنا الوطني لهوكي الجليد اليوم، مع شقيقه الكويتي في المباراة النهائية للبطولة الخليجية الثالثة لهوكي الجليد، التي تستضيفها الكويت، تحت رعاية الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، بينما يلتقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع العنابي القطري والمنتخب العُماني.

وكان منتخبنا الوطني لهوكي الجليد قد تأهل إلى المباراة النهائية، عقب تغلبه على نظيره القطري بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز المنتخب الكويتي على العُماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

سجل لمنتخبنا الوطني، عمر الشامسي، وعلي المزروعي، وسالم الرميثي، وفيصل البلوشي، ويحيى الجنيبي.

منذ بداية المباراة في شوطها الأول، استطاع منتخبنا من فرض هيمنته وسيطرته الكاملة، رغم الهجمات القوية على مرمى حارس منتخبنا المتألق أحمد الظاهري، الذي نجح في التصدي للتصويبات الصعبة، وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة افتتح عمر الشامسي الأهداف للأبيض، ليحرز علي المزروعي في الدقيقة التاسعة الهدف الثاني، فيما تمكن سالم الرميثي من إضافة الهدف الثالث بعد ضربة قوية راوغ فيها الدفاع القطري، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغطاً قطرياً، ولكنه لم يؤثر على منتخبنا الذي نجح في إنهاء الشوط متقدماً.

وفي الشوط الثاني، ضغط منتخبنا الوطني بقوة على المرمى القطري، في محاولة لزيادة الأهداف دون جدوى، بعدها سجل اللاعب حسن المشهري الهدف الأول لقطر في الدقيقة الثامنة، إثر خطأ دفاعي قاتل من جانب منتخبنا الوطني، وتبادل الطرفان الهجمات الخطيرة، حتى جاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب فيصل البلوشي قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثالث، صد الدفاع القطري عدد من الهجمات القوية من جانب لاعبي منتخبنا الوطني، إلى أن تمكن سالم الرميثي من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة التاسعة، ليرد عليه سالم حجازي في الدقيقة الثانية عشرة بهدفٍ ثانٍ للمنتخب العنابي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا