• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إعلان 15 فائزاً من بين 72 مرشحاً مرهون باكتمال النصاب القانوني

صناديق الاقتراع تستقبل الناخبين لاختيار أعضاء مجلس إدارة «غرفة أبوظبي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

تستقبل صناديق الاقتراع في مركز أبوظبي الوطني للمعارض اليوم، الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي لاختيار مجلس إدارة الغرفة، الذي يتنافس في عضويته 72 مرشحاً، منهم 63 مواطناً و9 أجانب.

وفيما يعول متنافسون على الخبرة في حشد الناخبين، لاستكمال النصاب القانوني المحدد بـ 25% من الجمعية العمومية، يتعامل مرشحون مع انتخابات اليوم باعتبارها «بروفة» للمنافسة الحقيقية خلال الجولة الثانية، التي يتم تنظيمها يوم 26 يونيو الحالي، في حالة عدم اكتمال النصاب اليوم.

واستعد بعض المرشحين لانتخابات اليوم، عبر حجز قاعات بالقرب من مراكز الانتخابات الثلاثة، وهي مركز أبوظبي الوطني للمعارض (القاعتان 6 و7) بمدينة أبوظبي، وفي منطقة الخبيصي بمدينة العين، وفي قاعة الرجال الجديدة للأفراح بالمنطقة الغربية، وذلك لاستقبال الناخبين بها قبل التصويت، وتقديم الخدمات كافة لهم.

واهتم المرشحون بتجهيز أوراق دعائية لتوزيعها على الناخبين قبل دخول قاعات التصويت، فضلاً عن الاهتمام بتعريف الناخبين بإجراءات وآليات التصويت.

ويشترط التزام المرشحين الراغبين في حجز قاعات خاصة بهم بالقرب من أماكن التصويت، أن يكون ذلك على مسافة لا تقل عن 300 متر من مقر التصويت، فضلاً عن الالتزام بعدم القيام بحملات دعائية مباشرة للناخبين على مسافة 30 إلى 50 متراً من موقع التصويت، بهدف تنظيم العملية الانتخابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا