• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جوارديولا: «يد» برافو قضت على آمالنا في التعديل!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

اعترف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بأن الخطأ الذي ارتكبه كلاوديو برافو حارس المرمى بلمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء كان «القشة التي قصمت ظهر البعير»، وقضت على الآمال الأخيرة للسيتي في مواجهة فريق برشلونة في الجولة الثالثة لدور المجموعات للشامبيونزليج. وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة «ليكيب» عبر موقعها الإلكتروني: لقد خلقنا فرصاً ليست بالقليلة ولم نوفَّق في التسجيل، وعندما تخفق فإنك تلقى العقاب لأن مهاجمي برشلونة اقتربوا كثيراً من المرمى. وأضاف قائلاً: خسرنا مباراة ولكننا لا نلعب في دور الثمانية أو نصف النهائي وإنما نلعب في دور المجموعات، وهناك مباراة عودة خلال أسبوعين في مانشستر علينا أن نفوز بها.

وتابع: السيتي فريق جديد بالنسبة إليّ ولم نتعارف جيداً بعد ولكننا لعبنا بشخصية وضغطنا بشكل جيد على دفاعات برشلونة ولاحت لنا فرص حقيقية ولكنهم سجلوا عندما «انزلق» فرناندينيو على الأرض داخل منطقة الجزاء.

وعن طرد كلاوديو برافو حارس مرمى فريقه، قال جوارديولا: كرة القدم لعبة أخطاء وبالتأكيد هو يعرف حجم الخطأ الذي ارتكبه عندما لمس الكرة خارج المنطقة، وعلى أي حال هو حارس ذو خبرة كبيرة وواحد من أفضل حراس المرمى في العالم في السنوات العشر الأخيرة.. وكان أول من اعتذر داخل غرفة الملابس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا