• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أشاد بمسعود أوزيل

فينجر.. يحذر نجوم أرسنال من الغرور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

لندن (أ ف ب)

حذر الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي لاعبيه من الإفراط بالثقة بعد الفوز الكاسح على ضيفه لودوجوريتس البلغاري 6-صفر.

ويبدو فريق «المدفعجية» في قمة مستواه حالياً بعد أن حقق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات.

ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وهما يتجهان لحجز بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني لأن كلاً من بال ولودوجوريتس يملك نقطة واحدة فقط. كما أنه استعاد توازنه بسرعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فبعد خسارة وتعادل في المرحلتين الأوليين، حقق ستة انتصارات متتالية آخرها على سوانسي سيتي السبت الماضي، رافعاً رصيده إلى 19 نقطة دخل بها شريكاً لمانشستر سيتي في الصدارة.

قدم أرسنال عرضاً كبيراً أمام فريق بلغاري متواضع وتناوب على تسجيل أهدافه التشيلي أليكسيس سانشيز وثيو والكوت وأليكس تشامبرلاين والألماني مسعود أوزيل (3 أهداف).

وارتفعت التكهنات بإحراز أحد الألقاب هذا الموسم، لكن فينجر دعا لاعبيه إلى الحفاظ على هدوئهم وعدم الإفراط بالتفاؤل. وقال فينجر: «لا دعونا نحكم سريعاً. لدينا فريق قوي وروح قوية، ولكن يجب الاهتمام به وأن تبقي قدميك على الأرض، ربما تكون الثقة عالية، فلدينا توازن جيد في الفريق حالياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا