• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الوحدة والوصل.. «درب السعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحل الوصل ضيفاً على الوحدة، وتحمل المباراة خصوصية بالغة، خاصة أن الفريقين يسعيان لحصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة السير على «طريق السعادة»، في ظل الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصلا عليها من الجولة الماضية، حيث حصد «العنابي» فوزاً أولاً في البطولة على الظفرة بثلاثية، فيما حقق «الفهود» انتصاراً مهماً في «الديربي» مع النصر بهدفين مقابل هدف. ويسعى أصحاب الأرض اليوم لمواصلة المسيرة، بعد الخروج من عنق التعادلات المتكررة للفريق في أكثر من لقاء، سواء في الدوري وفي كأس الخليج العربي، ويعول الجهاز الفني بقيادة المكسيكي أجيري كثيراً على قدرة لاعبي الوحدة في استغلال عاملي الأرض والجمهور، خاصة أن المنافس اليوم يتمتع بقوة كبيرة.

على الجهة الأخرى يحاول الجهاز الفني للوصل حصد مكاسب الفوز بـ«ديربي» الجولة الماضية أمام «العميد»، وتحقيق الفوز على الوحدة، خصوصاً أن الفريق حقق فوزين من أصل ثلاث مباريات، ولم يتلق إلا خسارة واحدة في بداية مشوار البطولة أمام الجزيرة.

ويحتل «الإمبراطور» المركز الخامس برصيد ست نقاط من فوز في مباراتين من أصل ثلاثة لقاءات، في حين يحتل الوحدة المركز السادس وله خمس نقاط جمعها من تعادلين وفوز واحد في البطولة وكان «العنابي» يعاني كثيراً قبل اللقاء الأخير، وغابت عنه لغة الانتصارات، قبل أن ينطلق بقوة من معقل «فارس الغربية».

أجيري: متفائل بمستقبل «العنابي» ونتيجة اليوم

أبوظبي (الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا