• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صفقات ناجحة من التشيلي والبرازيل وأوزبكستان

الرباعي «الأجنبي».. توليفة سحرية وعطاء غزير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

من أهم العوامل التي ساهمت في نجاح مسيرة فرقة الجوارح، ورجحت كفة الفريق في المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات، نجد نجاح إدارة النادي في التعاقد مع أربعة أجانب مميزين، لهم بصمة واضحة، ويساهمون بخبرتهم ومهارتهم في تقديم الإضافة للاعبين المواطنين.

ولم يتوقف عمل الإدارة على مستوى اختيار الأجانب فقط، وإنما أيضا دعم استقرارهم، من خلال الحفاظ على تواجدهم بالفريق لسنوات طويلة، مثل التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي يلعب للموسم الخامس مع الشباب، والأوزبكي عزيز بيك حيدروف الذي يشارك للموسم الرابع على التوالي، بالإضافة إلى البرازيلي إدجار الذي أتم بدوره الموسم الثالث له مع «الأخضر»، والقادم الجديد المالدوفي من أصول برازيلية لوفانور والذي تعاقدت معه الإدارة ثلاثة مواسم كاملة.

وعلى عكس أغلب الفرق الأخرى بدورينا التي تتخبط في اختيارات عشوائية وغير موفقة للاجانب، فان إدارة الشباب تملك نظرة ثاقبة في إبرام الصفقات الناجحة، والدليل أن التوليفة الحالية للرباعي الأجنبي تشكل مصدر قوة الأخضر وتألقه محليا وخارجيا بفضل العطاء الغزير والمستوى المميز الذي يقدمه الأجانب للفريق في كل موسم.

وخلال البطولة الخليجية كان الرباعي الاجنبي عامل ثقة ودعامة للاعبين المواطنين منذ ضربة البداية وحتى النهاية، فكانت السعادة كبيرة بعطاء هذه الصفقات الرابحة.

مسيرة «أجانب» الشباب ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا