• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يشارك بـ 11 بحاراً

«أبوظبي للشراع» يبحث عن الذهب في «دولية الكويت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يسعى بحارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، لحصد الألقاب والميداليات، خلال مشاركتهم الحالية في بطولة الكويت الدولية للشراع، والتي بدأت منافساتها أمس الأول وتختتم غداً، حيث يشارك النادي بـ 11 بحاراً في فئات الأوبتيمست، الليزر 4.7 والليزر راديال.

وتضم قائمة المشاركين كلاً من محمد سعيد المهيري، وثاني عتيق المهيري، واليازية المنصوري، وسلامة محمد البشر، وضحى محمد البشر، وغلا محمد البشر في فئة الأوبتيمست، في حين يشارك كل من إبراهيم صالح الحمادي، وأحمد يونس الحمادي، وراشد أحمد الحميري في فئة ليزر 4.7 وفي فئة ليزر راديال يشارك كل من سعود أحمد المعينة، وعيسى سلطان المرزوقي.

وتتطلع بعثة الفريق إلى أن يكون الحضور والمشاركة علامة مميزة خلال هذه البطولة، بتحقيق أكبر عدد من الميداليات والمراكز الأولى عبر المشاركة التي ستكون قوية بحضور دول الخليج، بالإضافة لبحارة من الهند أيضاً، من خلال المنافسة التي تحمل نكهة آسيوية بالدول المشاركة والحاضر بحارتها طيلة فترة المنافسات.

من جهته، أكد ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، أن الأهداف والتطلعات خلال هذه المشاركة عديدة، وأهمها إكساب المهارة وبشكل أكبر للبحارة الشبان، والاحتكاك القوي مع خبرات وأبطال الشراع من الخليج في هذه المشاركة.

وقال المهيري: من أهم أهداف المشاركة هو الاحتكاك مع بقية البحارة والمنافسين بالبطولة، والتعرف أكثر على مستوياتهم والطرق واستراتيجيات الفوز، حيث إنها تصب في خانة اكتساب الخبرة والمهارة، ونحن على ثقة أن المشاركة ستعود بالكثير من الإيجاب على مستوى لاعبينا، كما نتطلع لهذه المشاركة كتحضير وإعداد للمشاركات العالمية القادمة والمحطات التي تنتظر منتخب الإمارات للشراع.

وشدد المهيري على أن هدف النادي عبر لاعبيه الحاليين هو الوصول بعيداً في المنافسات الدولية في المستقبل، والفترة الحالية بالمشاركات المتعددة هي إعداد قوي وبناء للمنتخب الذي أصبح له تفوق ملموس وواضح في كافة مشاركاته، وقال: إعداد البحارة وصقل مهارتهم لا يتحقق إلا من خلال المشاركات المستمرة واكتساب المهارات بشكل دائم، مشاركتنا الحالية في الكويت هي من أجل المنافسة نعم، وفي الوقت ذاته نطمح إلى أن يتزود بحارتنا بالمزيد من الخبرات.

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق تضم الإدارية سلامة الحمادي ومدربي الشراع الهادي الزنايدي مدرب الأوبتيمست، وليونيل بيلجرينو مدرب الليزر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا