• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جبار للإنترنت» تستثمر في شركة «نيوز غروب» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أعلنت مجموعة جبار للإنترنت أمس عن استثمارها في «نيوز غروب» التي تتخذ من دبي مقراً لها. ومن المتوقع أن يتبع هذه الصفقة استثمارات أخرى من مجموعة جبار ومستثمرين آخرين خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وسيسهم هذا الاستثمار في دعم نشاط «نيوز غروب»، ونموها المتواصل في مجال رصد وتحليل المحتوى الإعلامي، الذي يشهد نمواً متسارعاً في المنطقة والأسواق العالمية.

وقال سميح طوقان، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة «جبار للإنترنت»: «عملنا على متابعة عمل «نيوز غروب» وجميع المؤسسات التابعة لها بما فيها «ميديا ووتش»، و«سالينس»، و«سوشيال آيز» على مدى عدة سنوات، ولاحظنا بأن الشركة قد حققت نمواً ملحوظاً عاماً تلو الآخر، ولديها قاعدة عملاء قوية تضم أكثر من ألف شركة وهيئة حكومية حول العالم».

وأضاف: «إن ريادة «نيوز غروب» واضحة في مجال استعلامات وسائل الإعلام، كما أن النمو السريع لشبكة خدماتها في مجال تحليلات وسائل الإعلام، والمحتوى، والتسويق أمر ملفت للغاية».

ونحن على ثقة بأن هذا الاستثمار سيعود بالفائدة على كلتا المؤسستين.

وقال مازن نحوي، رئيس «نيوز غروب»: «إن مجموعة «جبار للإنترنت» هي الشريك الأمثل لنا، إذ تمثل الشركة ونموذجها الريادي بإدارة كل من سميح طوقان وحسام خوري مثالاً يُقتدى به في ريادة الأعمال في المنطقة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بهم كمستثمرين خاصين في شركتنا»، وأضاف: «سيتم تحويل جميع الأموال المستثمرة إلى دعم عملية التنمية، وسوف نركز في المقام الأول على تطوير المنتجات والابتكار التقني والتوسع الجغرافي.

وبالطبع إن التمويل أمر في غاية الأهمية، ولكن الدعم المباشر من «جبار» في عمليات التخطيط والتطوير الاستراتيجي لمؤسستنا ستكون قيّمة للغاية». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا