• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«رأس الخيمة العقارية» تطرح «فيلات برمودا» للبيع بعد غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

تطرح شركة رأس الخيمة العقارية مشروع فيلات برمودا أمام المستثمرين والمشترين السبت المقبل في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن «فيلات برمودا» تعد جزءاً من «ميناء العرب». وأوضحت الشركة أنّ إطلاق مشروع «فيلات برمودا» يأتي في أعقاب النجاح اللافت والاستجابة الإيجابية التي حظي بها مشروع «فيلات فلامنجو» الذي تمّ إطلاقه خلال الدورة الماضية من معرض «سيتي سكيب جلوبال».

ويضم مشروع «فيلات برمودا» 141 وحدة سكنية بأحجام مختلفة تتراوح بين 3 و6 غرف نوم، تتميز كلّ واحدة منها بإطلالة بحرية، ويحظى مالكو الوحدات السكنية بفرصة التمتع بمجموعة واسعة من المرافق الحيوية، بما فيها أحواض سباحة منفصلة للأطفال والكبار ومناطق لعب مجهزة بمعدات ترفيهية حديثة وملعب متعدد الأغراض ومساحات عشبية.

وتم تصميم وتنفيذ «فيلات برمودا» بما يتماشى مع أعلى معايير الرفاهية والتميز المعتمدة في مشروع «ميناء العرب» وبما يعكس شعار «رأس الخيمة العقارية» المتمثل في «العيش في قلب الطبيعة».وقال محمد سلطان القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية «يشرفنا الإعلان عن «فيلات برمودا» التي تعتبر الإضافة الأحدث لمجتمع «ميناء العرب»، لا سيّما وأنها توفر للمستثمرين فرصة التمتع برفاهية العيش وروعة الطبيعة.

وتسعدنا الاستجابة الإيجابية التي حظي بها مشروع «ميناء العرب»، وهو ما دفعنا إلى تطوير الدفعة الجديدة من الفيلات الراقية التي ستسهم بلا شك في تلبية الطلب المتزايد من قبل المستثمرين الراغبين بالاستثمار ضمن هذا المشروع الحيوي.

وسيتيح حفل إطلاق «فيلات برمودا» للمشترين المحتملين الاطلاع عن كثب على الفيلات الجديدة وطبيعة المشروع ككل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا