• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحضور السفير الكندي

«العقارب» يلدغ «العاصفة» في دوري هوكي الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق فريق «سكوربيان» فوزاً كبيراً على ستورم أبوظبي 6/‏‏ 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في الجولة الثالثة من دوري هوكي الجليد، وأقيمت على صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية.

وشهد اللقاء مسعود حسين سفير كندا لدى الدولة، وعلي كداس الرميثي عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات الجليدية، وخالد القبيسي، أمين السر المساعد في الاتحاد.

وجاءت المباراة مثيرة للغاية بدأها «ستورم» أو «العاصفة» بالتقدم في الشوط الأول قبل أن يتعادل سكوربيان «العقارب» في الشوط نفسه، وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني من المباراة الذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، فيما جاء الحسم في الشوط الثالث والأخير، حيث استطاع لاعبو «العقارب» لدغ «العاصفة» بثلاثة أهداف جديدة لينتهي اللقاء بفوزه بسداسية.

فيما تصدر فريق «ديبز» الترتيب العام بالعلامة الكاملة، حيث نجح في حصد 9 نقاط من ثلاث مباريات، فيما يحتل «فيايبرز» المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

من جانبه، عبر مسعود حسين سفير كندا لدى الدولة، عن سعادته البالغة بالوجود في المباراة، مؤكداً أنه لم يتوقع وجود اللعبة هنا في الإمارات، وقال في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد»: لقد فوجئت بتنظيم دوري لهوكي الجليد هنا، إنها اللعبة المفضلة لي ودائماً ما أسعى لمتابعتها وممارستها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا