• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المجمع يضم 175 فيلا في الفرجان بدبي

«الدانوب» تطلق «دريمز باي» بتكلفة 500 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

أطلقت مجموعة «الدانوب» أول مشروعاتها العقارية، مع تأسيس شركة تابعة لها باسم «الدانوب للعقارات»، لتشييد مجمع فلل «دريمز باي دانوب» يضم 175 فيلا، بكلفة بكلفة 500 مليون درهم، في منطقة الفرجان بدبي.

وجاء المشروع الجديد في إطار عودة الانتعاش للقطاع العقاري تدريجياً، ومتوازياً مع وجود طلب على نوعيات مختلفة من العقارات السكنية، خصوصاً الفلل، ومتزامناً مع تقارير دولية وإقليمية ببروز النشاط العقاري في دبي والإمارات عامة.

وأفاد «رزوان ساجان» مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة بأن إطلاق «الدانوب» المتخصصة في توريد مواد البناء في الإمارات «الدانوب للعقارات» جاء بعد دراسة عميقة لمستقبل الاستثمار وصناعة العقارات في دولة الإمارات، التي أثبتت أنها واحدة من أول البلدان العالمية التي تتصدر القائمة في استقطاب كبريات الشركات للاستثمار في ارض خصبة تملك كل مقومات نجاح هذه الصناعة العالمية.

وقال في مؤتمر صحفي بفندق جراند حياة بدبي، إن دخول المجموعة قطاع العقارات يأتي من خلال مشروع «دريمز باي دانوب» كبداية للتوسع مستقبلاً في القطاع، وفقا لنمو حجم الطلب والمتغيرات المتوقعة بالسوق وذلك وفق استراتيجية مستقبلية في هذا المجال.

وأضاف ساجان أن «دريمز باي دانوب» سيوفر فلل سكنية فخمة بتشطيبات عالية الجودة وأسعار معقولة، ملتزمة بمواعيد تسليم المشروع للملاك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا