• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن مكتوم يطالب اللاعبين بالأداء المشرف

منتخبنا يدشن منافسات النسخة الثانية لـ«عربية الرجبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

مراكش (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات النسخة الثانية من البطولة العربية لسباعيات الرجبي، التي تستضيفها الجامعة الملكية المغربية للرجبي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة بمدينة مراكش المغربية على مدار يومين، بمشاركة 6 منتخبات عربية ،هي المغرب وتونس وليبيا والجزائر ولبنان، بالإضافة إلى منتخبنا.

وتعقد اللجنة الفنية للبطولة اجتماعاً صباح اليوم لعمل قرعة المباريات، حيث سيتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وتقام مباريات الدور الأول في الثالثة عصر اليوم بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل من كل مجموعة منتخبان، وتقام المباريات بنظام المقص، وخروج المغلوب في المربع الذهبي، حيث يلعب الفائزان على كأس البطولة، والخاسران على المركزين الثالث والرابع، فيما يلعب الثالث من كل مجموعة على المركزين الخامس والسادس، كما سيتم في الاجتماع اعتماد أسماء اللاعبين في المنتخبات المشاركة، ويقوم الحكام بشرح نظام اللعب في البطولة.

في الوقت نفسه، حرص الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد على التواجد في تدريبات المنتخب قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في البطولة، كما حضر التدريب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد، الذي تم تعيينه مؤخراً من قبل الهيئة، وفي مقدمتهم قيس الظالعي أمين عام الاتحاد، ومحمد سلطان الزعابي، وإبراهيم ناصر بوحامر وفوزية فريدون أعضاء المجلس.

وحث الشيخ محمد بن مكتوم اللاعبين على تقديم مستوى مشرف يليق باسم الإمارات في المحفل العربي، مؤكداً أن النتائج لا يمكن أن تتحقق من دون أداء، وأنه على الجميع أن يقدم المردود الفني المطلوب منه، في ظل الدعم والإمكانيات المقدمة للمنتخب، إضافة إلى السمعة الكبيرة له على المستوى الآسيوي، والتي تمثل مسؤولية مضاعفة على الجميع،

وقد تدرب المنتخب أمس بملاعب البطولة بالمجمع الرياضي بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، بحضور محمد شاكر عضو مجلس الإدارة، وحمدان سليمان إداري المنتخب محمد شاكر عضو مجلس إدارة الاتحاد وأمين عام الاتحاد العربي، والمدرب أبولو بيرليني والمدرب المساعد يوسف شاكر ودانيال جمس للعلاج الطبيعي، إضافة إلى اللاعبين وليد سالم، ويونس أحمد وماجد البلوشي وسيروس علي، ومحمد عباس وسيف سالم الشامسي، ويوسف لشكري ومهند شاكر وعادل الهندي وعبد الله الهاجري ومحمد المرر وعبد المجيد الياسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا