• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

3 مباريات في كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

«الزعيم» يواجه تحدي «العميد».. وبني ياس يلاقي الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 3 مباريات في الجولة الثالثة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة الطائرة، حيث تستضيف صالة الجزيرة المواجهة الساخنة التي تجمع «الزعيم» مع «العميد» فيما يلتقي بصالة العين فريقا بني ياس والأهلي، بينما تستضيف صالة الوصل لقاء فريقي عجمان وحتا.

وأكمل العين «حامل» اللقب كافة استعداداته لمواجهة تحدي النصر، بعد أن بدأ رحلة الدفاع عن لقبه بفوز مستحق على الجزيرة في الجولة الماضية 3/&rlm صفر، والذي يسعى هذا الموسم لتعزيز مكتسبات الموسم الماضي بحصوله على «الرباعية» دوري الدرجة الممتازة، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وكأس الاتحاد، وكأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي معسكر «الأزرق» بلغت استعدادات الفريق ذروتها لمواجهة العين، والتي تعد المحك الحقيقي له، بعد أن ارتدى ثوباً جديداً هذا الموسم على الصعيدين الفني والإداري من أجل عودة الفريق إلى سكة الإنجازات وتكرار مشهد النجاحات.

وكان النصر قد استهل الموسم بفوز ماراثوني على حساب الوصل بنتيجة 3/&rlm2 في الجولة الثانية، وهو يبحث عن فوزه الثاني على التوالي.

ويبحث «السماوي» عن فوزه الأول أمام الأهلي في اختبار سهل، بعد خسارته ضربة البداية أمام الشباب 1/&rlm3، حيث رفع بني ياس هذا الموسم شعار الاعتماد على الشباب حتى يقوى عودهم، وبالتالي ستعود «تجربة الشباب» بالعديد من المكاسب.وفي المقابل خسر «الفرسان» مباراتيه اللتين خاضهما في المسابقة أمام حتا وعجمان صفر/&rlm 3,1/&rlm3 على التوالي بعد أن لعب بالمواطنين، حيث يسعى لإكمال صفقة اللاعب الأجنبي، بعد أن فتح قنوات اتصال مع بولندي من أجل الانضمام لصفوف الفريق.

ويسعى عجمان للفوز على حتا من أجل خطف بطاقة الصعود الأولى من المجموعة الثانية التي يعتلي قمتها برصيد 5 نقاط حصل عليها بفوزه الماراثوني على الشباب 3/&rlm2 مفجراً أولى مفاجآت المسابقة، حيث رفع الفريق شعار التحدي من أجل تكرار مشهد الانتصارات.

ويملك حتا في محصلته 3 نقاط حصل عليها بالفوز على الأهلي 3/&rlm صفر في الجولة الأولى بعد أن قدم مباراة جيدة تعد أكبر مؤشر لمواجهة «البرتقالي». جدير بالذكر أن الشباب يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متأخراً عن عجمان بنقطة حصل عليها بالخسارة أمام «البرتقالي» والفوز على بني ياس في الجولة الماضية.

وتنطلق الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل بـ 4 مباريات، حيث تستضيف صالة الجزيرة لقاء العين مع الوصل، بينما يلتقي بصالة العين فريقا الجزيرة مع النصر، ويلتقي بصالة الشباب فريقا بني ياس وحتا، فيما تستضيف صالة النصر لقاء الشباب مع الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا