• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يشهد توقيع اتفاقيتي تعاون وتبادل معلومات مع المملكة المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس الأول، توقيع اتفاقيتي تعاون وتبادل معلومات، بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

وقام اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وكيث بريستو المدير العام للجهاز الوطني لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة، بالتوقيع على الاتفاقية المخصصة للتعاون في مكافحة الجريمة بين وزارة الداخلية في الإمارات، والجهاز الوطني لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين الطرفين في جميع مجالات العمل الشرطي، وتبادل الخبرات، وتطوير وتبادل برامج التدريب، وأساليب العمل الشرطي، إلى جانب توفير ضباط ارتباط في عمليات الاستدلال وتبادل المعلومات في مكافحة الجرائم، وتقديم الدعم للضحايا من مواطني البلدين، وغيرها من الموضوعات.

ووقع على اتفاقية تبادل المعلومات العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، وإيان ريدهيد، المدير التنفيذي لمجلس رئاسة الشرطة الوطنية لمكتب السجلات الجنائية في المملكة المتحدة.

حضر مراسم التوقيع اللواء عمير المهيري مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعميد عبد الحكيم السويدي مدير إدارة شؤون القضايا في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، والعقيد فيصل الشعيبي نائب مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، والعقيد سعود الساعدي مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو الوزير، وعدد من الضباط في شرطة أبوظبي، إلى جانب عدد من المسؤولين في المملكة المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض