• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  08:45    الجبير يؤكد أن الرياض "لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العدوان السافر" لإيران        08:50     موجابي وافق على التنحي من رئاسة زيمبابوي        08:54    موجابي وقائد الجيش الزيمبابوي يعكفان على وضع بيان الاستقالة ولا تفاصيل معروفة    

المرحلة الأولى تشمل تشغيل 20 وحدة في الرياض ومكة والمدينة

«أدنوك الدولية للتوزيع» تبدأ تشغيل أولى محطاتها للوقود بالسعودية سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

هاشم المحمد (أبوظبي)

تبدأ شركة «أدنوك الدولية للتوزيع» تشغيل أولى محطاتها لتوزيع الوقود في المملكة العربية السعودية في سبتمبر المقبل، وتحمل المحطات الجديدة نسخة من محطات «أدنوك» في المنتشرة في دولة الإمارات.

وكانت شركة «أدنوك الدولية للتوزيع» وقعت أمس اتفاقية حقوق امتياز مع «مجموعة العليبي»، التي تتولى توزيع ونقل المنتجات البترولية في السعودية، وذلك لتشغيل محطات وقود في المملكة تحت العلامة التجارية والاسم التجاري لشركة «أدنوك الدولية للتوزيع».

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار تعزيز أواصر التعاون الاقتصادي بين الإمارات والسعودية، وانسجاماً مع الرؤية الاستراتيجية للقيادتين الرشيدتين، وحرصاً على تقديم كل ما يعود بالخير للشعبين الشقيقين.

ووقع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة «أدنوك الدولية للتوزيع» في أبوظبي، كل من عبدالله سالم الظاهري، رئيس مجلس إدارة شركة «أدنوك الدولية للتوزيع»، وعيد عبد الهادي العليبي، مدير عام شركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود.

وتمتد اتفاقية الامتياز الموقعة بين الجانبين لـ 15 عاماً، وتشمل تشغيل 20 محطة وقود في المرحلة الأولى التي تمتد للعامين المقبلين في مواقع مختلفة من المملكة، بما فيها الرياض ومكة والمدينة. ويأتي توقيع الاتفاقية انسجاماً مع الخطة الاستراتيجية لشركة «أدنوك الدولية للتوزيع»، التي تهدف إلى التوسع في تشغيل محطات الوقود وتبادل خبراتها التقنية والفنية خارج الدولة. كما يؤكد توقيع الاتفاقية النجاح والسمعة التجارية الطيبة التي حققتها الشركة محلياً ودولياً وعلى جودة وتميز المنتجات والخدمات التي تقدمها لجمهور المتعاملين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا