• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«شرطة أبوظبي» في «مونديال» التجديف بالقوارب المطاطية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

أعلن «وداي أدفنتشرز» المنشأة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لممارسة رياضات التجديف بالقوارب المطاطية وقوارب الكاياك وركوب الأمواج، عن المشاركة الأولى لمنتخب الإمارات الوطني للتجديف بالقوارب المطاطية، الممثّل بفريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي «إدارة الطوارئ والسلامة العامة» في بطولة العالم للتجديف بالقوارب المطاطية.

وتقام البطولة، التي يشارك في تنظيمها الاتحاد العالمي للتجديف بالقوارب المطاطية وثري سكستي للرفاهية لأول مرة في الدولة وذلك في وادي أدفنتشرز في مدينة العين في الفترة من 1 إلى 5 نوفمبر المقبل، بمشاركة 85 فريقاً من 27 دولة يتنافسون فيما بينهم للحصول على اللقب العالمي في هذه الرياضة.

ويستعد الفريق حالياً لهذه البطولة متسلحاً بالمهارات والإرادة العالية، لمنافسة أفضل الفرق العالمية في مجال التجديف بالقوارب المطاطية، من خلال التدريب في وادي أدفنتشرز، حيث يحظى برعاية هذه المنشأة المميزة وهو جاهز لتحدي الفرق الأخرى في منافسة قوية.

ويتألف منتخبنا من سعيد سالم الساعدي ومعتصم محمد الفهدي وصالح علي الساعدي وخليفة عبيد البلوشي ومبخوت محمد الكربي، ويخضعون لدورات تدريب مكثفة لإتقان التخصصات الأربعة لبطولة العالم للتجديف بالقوارب المطاطية وهي السرعة (Sprint) والتجديف وجهاً لوجه (Head to Head) والتجديف المتعرج (Slalom) والتجديف مع التيار (Down river).

وخلال هذه البطولة الأولى من نوعها في دولة الإمارات والمخصصة لقوارب تضم أربعة متسابقين، ستجمع النقاط التي تم الحصول عليها في التخصصات الأربعة من أجل تحديد الفائز الأول والمراكز النهائية. وخلال هذه البطولة، سيتيح «وادي أدفنتشرز» للجمهور والزوار الفرصة لقضاء وقت ممتع في منطقة الأطفال ومنطقة العروض الرياضية. كما يمكن لهم زيارة بعض من مناطق الجذب الرئيسة مثل قنوات التجديف من صنع الإنسان وهي الأطول من نوعها في العالم، وأكبر بركة لركوب الأمواج في العالم، وقسم الألعاب الهوائية وحبل المغامرة والأرجوحة العملاقة وحائط التسلق.

وتعزز البطولة من مكانة مدينة العين ووادي أدفنتشرز بين محبي المغامرة على المستويين الإقليمي والعالمي، إضافة إلى ترسيخها مكانة الدولة على خريطة رياضة التجديف بالقوارب المطاطية على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا