• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«امباور» تفوز بالجائزة الذهبية للجمعية الدولية لطاقة المناطق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

حصلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «امباور» على الجائزة الذهبية عن فئة المساحات الكلية الملتزمة بخدمات تبريد المناطق، والتي تمنحها الجمعية الدولية لطاقة المناطق.

كما فازت المؤسسة بالجائزة البرونزية عن إجمالي عدد المباني التي التزمت بتخديمها، وذلك لشركات تبريد المناطق خارج أميركا الشمالية.

وتعد هذه المرة التاسعة التي تفوز فيها «إمباور» بالجائزة الذهبية في هذا المؤتمر الدولي، وكانت قد نافست على الجائزتين مع شركات عالمية في مجال تزويد خدمات تبريد المناطق في العالم. وأكد أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للمؤسسة أن هذا الانجاز يعكس نجاح إستراتيجية «إمباور» لزيادة وعي وثقافة قطاع المطورين العقاريين بخدمات تبريد المناطق ذات المواصفات العالمية، والتي تعتبر حلاً بيئياً واقتصادياً أمثل للاستخدام في الأبنية السكنية والتجارية والمكتبية والفنادق، وذلك لتحقيقها وفورات كبيرة في التكاليف التشغيلية والصيانة ومحافظتها على الطاقة وحمايتها للبيئة. وتعد الجمعية الدولية لطاقة المناطق جمعية تجارية غير ربحية، وتقوم سنوياً بتنظيم مؤتمر ومعرض تجاري لعرض أحدث التقنيات والتجهيزات في قطاع طاقة المناطق، ويمثل هذا الحدث السنوي، الذي يشارك فيه سنوياً نخبة من خبراء الطاقة والاستشاريين والوكالات الحكومية ومطوري أنظمة الطاقة المركزية، منصة عالمية للإطلاع والتعرف على الاتجاهات الحديثة في قطاع طاقة المناطق من منظور عالمي، كما أنه يمثل فرصة مثالية للتواصل مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في هذه المجالات. ومن جهة أخرى تستضيف دبي مؤتمر تبريد المناطق في ديسمبر المقبل، ما يعزز من نجاح دبي و«إمباور» كمؤسسة تلعب دوراً محورياً في قطاع التبريد، ويعد المؤتمر منصة عالمية للاطلاع على هذه المنجزات والنجاحات التي حققتها دبي في هذا المجال.

ويوفر المؤتمر فرصة كبيرة لمناقشة التحديات التي تواجه مزودي الخدمة كما انه منتدى لتبادل المعلومات والخبرات والتكنولوجيا الحديثة، ودورها الفاعل في تعزيز الفاعلية، وخفض التكلفة في منطقة تعد اليوم واحدة من اسرع المناطق في العالم نمواً، والتي تحتاج إلى إمكانات كبيرة في مجال التبريد في وجود مشاريع عملاقة تبرز في مختلف مناطق الخليج وخاصة دبي، ويتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 600 من التنفيذيين والخبراء في قطاع تبريد المناطق سيبحث ايضاً الاتجاهات الجديدة في هذا القطاع الذي يحقق نمواً متسارعاً في المنطقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا