• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

صقر القاسمي يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد اليد

«الشارقة الرياضي» يفتح ملف إنشاء «المدينة الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

فتح مجلس الشارقة الرياضي ملف مشروع مدينة الشارقة الرياضية مع عدد من الشركات الأجنبية، حيث ناقش الاجتماع الأخير مع إحدى الشركات الهندسية الأجنبية تصميم هذا المشروع الحيوي المهم، والذي حضره علي المدفع نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالعزيز النومان، الأمين العام للمجلس، وحنان المحمود، وعبدالملك جاني عضوي المجلس، وخالد الناخي مدير إدارة التطوير الرياضي.

وأوضح الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أنه تم الإعلان سابقاً عن هذا المشروع بمكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وذلك بتخصيص أرض على طريق الذيد والجانب الشرقي من الطريق، الذي يربط ما بين شارعي الشارقة الذيد، والشارقة كلباء، وهو موقع متميز يقع على مساحة أربعة كيلو مترات مربعة يسهل الوصول إليه من كافة إمارات الدولة.

ووجه الشيخ صقر القاسمي الشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على حرص سموه من أجل التطوير في المجالات كافة، والوصول بالشارقة ومؤسساتها الثقافية والعلمية والتعليمية والرياضية والاقتصادية إلى أرقى المستويات، ما يثري مسيرة التقدم والازدهار بالدولة والشارقة.

وأشار إلى أن فكرة إنشاء مدينة رياضية هي نقطة تنقل إمارة الشارقة إلى مرحلة جديدة من التميز، الذي يعكس اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة بالرياضة والرياضيين، وإيمان سموه بقيمة الرياضة وأهميتها، مبيناً أن المشروع يسهم في تصميمه وإنشائه عدة شركات عالمية العام المقبل، حيث ستشكل مدينة الشارقة الرياضية دعماً حقيقياً للمجال الرياضي في الدولة بكل ما توفره من منشآت وإمكانيات في مجال استقبال المنتخبات والفرق الرياضية من داخل الدولة وخارجها وتنظيم المهرجانات والبطولات ودعم المنتخبات الوطنية لإقامة المباريات والتدريب ورعاية المواهب الرياضية وصناعة الأبطال، خاصة في الألعاب الفردية.

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن المدينة الرياضية ستكون متكاملة في كل النواحي لمواكبة التكنولوجيا والتطور العالمي الذي تشهده رياضة الدولة والمنشآت الرياضية، حيث تعتبر إضافة كبيرة ونوعية للبنية التحتية للرياضة في الدولة بصفة عامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا