• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طفلة تقدم وجبات غذائية للمترددين على العيادة

تفاعل مجتمعي مع «مبادرة حمدان بن محمد» لعلاج أسنان العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

محمود خليل

دبي (الاتحاد)

لاقت مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، لعلاج أمراض الأسنان والفم لفئة العمال، تفاعلا سريعا من قبل الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في الإمارة.

وقدمت بلدية دبي لجميع العمال المستفيدين من المبادرة في مرحلتها الأولى وعددهم الفي عامل عبوات تحتوي على أدوات صحية تعزز من عمليات وقاية الفم والأسنان، كما قدمت شركة الاتصالات المتكاملة «دو» بطاقات هاتفية مدفوعة القيمة للعمال بهدف رفع معنوياتهم وإبقائهم على اتصال مستمر مع ذويهم، وقدمت جمعية الاتحاد التعاونية حقيبة خاصة لكل عامل تحتوي على معقمات، ومنظفات وأدوات نظافة شخصية.

كما تبرعت الطفلة هند محمد راشد بن غدير بتكلفة تقديم وجبات غذائية لجميع العمال المترددين على مقر عيادة دبي للأسنان لإجراء الفحوص والعلاجات الطبية طوال فترة المبادرة.

واعتبر سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي أن مساهمة هذه الجهات والأفراد في دعم توجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي يعكس مدى الحرص، والوعي الخيري والإنساني، لدى مختلف فئات المجتمع الإماراتي، مؤكدا على ضرورة نشر ثقافة تعزيز العمل والخدمة المجتمعية لدى جميع المؤسسات الخاصة والعامة لأنه جزء لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية. من جانبه قال المهندس حسين لوتاه، مدير عام بلدية دبي: «إن توجيهات سمو ولي عهد دبي في هذا الصدد تنطلق من رؤية قيادي كريم ينظر إلى فئة كبيرة من العمال في الإمارة نظرة عطف وحب ورغبة شديدة في أن يكون كل من يتواجد في إمارة دبي سعيدا، وخاصة فئة العمال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض