• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ألبا تك» تباشر تطوير المارينا الجديدة والمرافق البرية للميناء

«أبوظبي للموانئ» ترسي عقد تطوير المرحلة الثانية من «المرفأ» بـ «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أرست شركة أبوظبي للموانئ، عقد تطوير المرحلة الثانية من أعمال البنية التحتية والمرافق البرية في ميناء المرفأ في المنطقة الغربية بأبوظبي، على شركة «ألبا تك» للإنشاء والتطوير بقيمة 20 مليون درهم.

وستباشر «ألبا تك»الشركة تطوير المارينا الجديدة والمرافق البرية للميناء.

وتم توقيع العقد في مقر شركة أبوظبي للموانئ بحضور الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي وأكرم شاليش، المدير التنفيذي لشركة ألبا تك للإنشاء والتطوير.

وقال الشامسي «إن مشروع تطوير ميناء المرفأ يعدّ من أهم المشاريع الحالية التي تنفذها الشركة لما يتمتع به الميناء من مقومات سياحية يمكن تنشيطها وتوظيفها في خدمة اقتصاد المنطقة بحلول العام 2030».

وأضاف «منطقة المرفأ من المناطق الجميلة الغنية بمناظرها وشواطئها، وستشكل نقطة جذب جديرة بالاهتمام تستقطب الزوار من داخل الدولة ومن خارجها.

ونحن حريصون على تقديم الدعم اللازم والاستثمار في تأهيل المنطقة اقتصادياً وسياحياً لمصلحة مجتمع المنطقة الغربية بشكل خاص وإمارة أبوظبي بشكل عام». وكانت أعمال التطوير في ميناء المرفأ قد انطلقت منتصف العام الماضي وقسّمت إلى مرحلتين بلغت قيمة الاستثمار في المرحلة الأولى نحو 17 مليون درهم، فيما يزيد الاستثمار الإجمالي في عمليات تطوير ميناء المرفأ على 40 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا