• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلاقة قوية للحدث برعاية هزاع بن زايد

الإيطالي نيزولو يتوج بطلاً للمرحلة الأولى في «طواف أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

محمد سيد أحمد (المنطقة الغربية)

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، انطلقت أمس المرحلة الأولى من طواف أبوظبي للدراجات الهوائية، في النسخة الثانية للحدث الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية وشركة «أر. سي. إس» للرياضة وبرعاية تسويقية من طيران الاتحاد، ستراتا، جزيرة ياس، أدنوك، قناة أبوظبي الرياضية، نيشن تاورز، بجانب الاتحاد المحلي للدراجات الهوائية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي ودائرة شؤون البلدية والنقل، وشركة الإمارات للسيارات «مرسيديس».

وتوج الدراج الإيطالي جياكومو نيزولو من فريق تريك ـ سيجافريبدو أميركا بلقب المرحلة الأولى (أدنوك)، بعد أن قطع مسافة الـ147 كلم، بزمن قدره 3:15:59 ساعة، بعد تنافس مثير شهده اليوم الأول، الذي جاء برعاية (أدنوك) وبدأ من مجمع بينونة بمدينة زايد الرياضية، وطاف الدراجون حول مناطق (الظفرة، ليوا، الخيام) والعودة مجدداً لنقطة الانطلاقة.

وتمكن نيزولو من حصد المركز الأول والقميص الأحمر الذي يرعاه مجلس أبوظبي الرياضي، ويمنح لمتصدر التصنيف العام بالسباق، والقميص الأخضر، وترعاه «نيشن تاورز»، ويمنح للمتصدر بمجموع النقاط، كما حصل على 20 نقطة كبطل للمرحلة الأولى.

وحل خلفه في المركز الثاني الألماني جين دينكولوب من فريق جيانت البيسين الألماني، وحل البريطاني مارك كافيندش سفير طواف أبوظبي المركز الثالث.

ونال القميص الأسود برعاية طيران الاتحاد البلجيكي يانز كيوكليير من فريق أوريكا الأسترالي، ويمنح للحائز لقب المرحلة السريعة المتوسطة، بينما ذهب القميص الأبيض الذي ترعاه قناة أبوظبي الرياضية إلى النيوزيلندي ديون سميث من فريق ون برو سايكلن البريطاني بأفضل متسابق شاب تحت 25 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا