• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«شروق» تستقبل وفداً جامعياً من الولايات المتحدة وهولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

استقبلت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» وفدا طلابيا يمثل اثنين من الجامعات في الولايات المتحدة الأميركية وهولندا.

ويضم الوفد 30 طالبا وطالبة من جامعة جورج مايسون الأميركية وجامعة آيندهوفن للتكنولوجيا الهولندية من الدارسين ببرامج الماجستير الإدارية والتكنولوجية والذين يقومون بعمل دراسات مقارنة بين الدول الرائدة على مستوى العالم في مجال الإدارة والتكنولوجيا المرتبطة بالسياحة والأعمال.

وأكد إيلي أرملي مدير تطوير الأعمال في «شروق» حرص الهيئة على تعميم ونشر أفكارها وخبراتها الإدارية والاستثمارية على مستوى العالم، من خلال مشاركاتها الخارجية في المعارض الدولية والجولات الترويجية التي تنفذها في عدد من الدول، وكذلك من خلال الوفود التي تزور الشارقة والاجتماعات التي تعقدها مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين من الأفراد والمؤسسات.

وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة ترتبط مع كل من الولايات المتحدة ومملكة هولندا بعلاقات تجارية وثقافية ودبلوماسية مميزة، ولدعم هذه العلاقات أقامت شروق في نهاية شهر أبريل الماضي أول ملتقى للأعمال بين الشارقة وهولندا بالتعاون مع مجلس الأعمال الهولندي بدبي، كما وقعت شروق في الشهر ذاته مذكرة تفاهم مع بنك التصدير والاستيراد الأميركي، لتسهيل التبادل التجاري بين الشارقة والولايات المتحدة، وهي المذكرة التي جاءت ثمرة للجولة الترويجية التي قامت بها شروق في الولايات المتحدة خلال الربع الأخير من العام الماضي، لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية مع الهيئات والشركات الأميركية. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا