• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خلال الحفل المقام في قصر «بيفرلي هاوس»

«الاتحاد للطيران» تحتفل بانطلاق رحلاتها اليومية إلى لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

احتفلت «الاتحاد للطيران» أمس الأول، بانطلاق رحلاتها اليومية بين أبوظبي ولوس أنجلوس في مستهل يونيو الجاري، وذلك خلال الحفل الذي أقامته في قصر «بيفرلي هاوس» بمدينة بيفرلي هيلز.

وضم الحفل عدداً من ممثلي صناعة الترفيه والسفر ورجال السياسة، وتوفر الناقلة الوطنية خدمة الرحلات، بمعدل رحلة يومياً من أبوظبي إلى لوس أنجلوس، وشيكاغو، وواشنطن العاصمة، كما توفر خدمة الرحلات بمعدل رحلتين يومياً إلى نيويورك، وستعزز الشركة رحلاتها إلى الولايات المتحدة، بدءاً من الثالث من ديسمبر المقبل، مع إضافة خدمة الرحلات المباشرة إلى مطار دالاس فورت-ورث الدولي.

شارك في الحفل يوسف العتيبة، سفير دولة الإمارات لدى الولايات المتحدة الأميركية، ومايكل كوربين، السفير الأميركي لدى الإمارات، وقد رحب السفيران بانطلاق خدمة الرحلات الجديدة بين مطار أبوظبي الدولي، ومطار لوس أنجلوس الدولي.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران»، «يُسعِد «الاتحاد للطيران» أن تستحضر الطابع العربي الأصيل إلى بيفرلي هيلز، وأن تظهر روح الضيافة العربية والخدمة التي نقدمها لضيوفنا في كل مرة يسافرون فيها على متن رحلاتنا من لوس أنجلوس إلى أبوظبي وما ورائها من وجهات». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا