• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«طيران سيشيل» تنقل 95 ألف مسافر خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

ارتفعت أعداد المسافرين عبر شركة طيران سيشيل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، بنسبة 38.2٪ خلال الربع الأول من العام الحالي لتصل إلى 95372 مسافرًا مقارنة مع الفترة نفسها من العام الفائت 2013، والتي بلغت 69009 مسافرًا.

وارتفعت أعداد المسافرين على شبكة وجهات طيران سيشل الدولية بنسبة 77.3% لتصل إلى 58971 مسافرًا، نتيجة لتدفق حركة المرور بين سيشل وأبوظبي وموريشيوس وجوهانسبورغ وهونج كونج.

وتعزى الزيادة بنسبة 66 بالمئة في العائدات إلى تعزيز رحلات الربط مع شركاء اتفاقيات الرمز، وشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران، وخدمات الشحن المحسنة.

وارتفعت حمولة الشحن خلال تلك الفترة إلى 126.8 بالمئة، حيث بلغت 1602 طن، مدفوعة بالطلب القوي من باريس وهونج كونج وجوهانسبورج، والتحسينات على القدرة الاستيعابية للمناولة الأرضية لطيران سيشل في «ماهي»، فضلاً عن إطلاق خدمات الشحن المحلية في سيشيل.

وقال مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشيل: «تشير نتائج أداء الربع الأول على صعيد المسافرين والشحن، أننا نفي بوعدنا فيما يخص دعم اقتصاد سيشل سواء كان ذلك عن طريق السياحة أو التجارة».

وأضاف: «سنواصل التزامنا تجاه تلبية تلك الأهداف خلال الأشهر والسنوات المقبلة، من خلال بناء مزيد من العمق والتوسع في شبكة وجهاتنا، وعبر النمو المتساوق، والشراكات، وتسلّم الطائرات الجديدة، وتوظيف مزيد من الأيدي العاملة المحلية، واستقطاب المزيد من الضيوف والمشاريع التجارية إلى سيشل».

ومع نهاية الربع الأول من العام 2014، وصل عدد وجهات شركة طيران سيشيل لرحلات المسافرين والشحن مجتمعة إلى خمس وجهات على امتداد سيشل وأفريقيا وأوروبا وآسيا.وتمتلك الشركة أيضًا رحلات مشاركة بالرمز مع شركة طيران برلين، وكاثي باسيفيك، والاتحاد للطيران، وجنوب أفريقيا مما يسهم بتوسع نطاق وجهاتها إلى 39 وجهة حول العالم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا