• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

توفر تخفيضات بنسبة 40% على أسعار 10 سلع

منافذ بيع في الشارقة تطرح السلال الرمضانية الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

آمنه الكتبي (الشارقة)

تبدأ منافذ البيع الكبرى في إمارة الشارقة طرح السلال الرمضانية الأسبوع المقبل بأسعار مخفضة، بحسب وزارة الاقتصاد.

وأوضح الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، خلال ترؤسه اجتماعاً مع ممثلي منافذ البيع الكبرى في إمارة الشارقة، أمس، في مقر وزارة الاقتصاد في أكسبو، إن المنافذ ستطرح العام الجاري نحو 170 سلة رمضانية لمواكبة الطلب من جانب العملاء بزيادة ملحوظة عن العام الماضي، مشيراً إلى أن قوائم سلع السلال توفر تخفيضات بواقع 40% على أسعار عشرات السلع.

وشدد على استعداد الوزارة ومنافذ البيع لاستقبال شهر رمضان، مؤكداً توافر جميع السلع الاستراتيجية والكمالية بأسعار في متناول المستهلكين.

وطالبت الوزارة خلال الاجتماع منافذ البيع بإرسال كشف بأسعار كل المنتجات المدعومة والمخفضة الأسعار، كما ألزمتها أيضاً بتوفير قوائم بالسلع بتلك الأسعار المخفضة، على أن يتم تعليقها في مداخل المنافذ، الأمر الذي يوفر عوامل الشفافية تجاه الأسعار والسلع المتوافرة بشكل يخدم مصلحة المستهلكين.

وتتفاوت مواعيد طرح السلال الرمضانية ما بين منافذ البيع في الفترة الممتدة من 15 وحتى 20 يونيو الجاري، وتوفر معظم المنافذ فئتين من السلال الرمضانية، وبحسب الخطة التي عرضتها منافذ البيع، أمس، يبلغ عدد السلع المدعومة 850 سلعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا