• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

90% نسبة إنجاز التحول الإلكتروني

«أبوظبي للتوزيع» تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت، وذلك ضمن فعاليات معرض جيتكس للتكنولوجيا الذي اختتم أعماله أمس في دبي، بحضور معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس هيئة الطاقة، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسيف سعيد القبيسي مدير عام مكتب التنظيم والرقابة والدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالإنابة وعبدالله سيف النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للتوزيع وراشد لاحج المنصوري مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات وسعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع وعبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة، وعدد كبير من المسؤولين في الهيئة والشركات التابعة لها.

ويأتي إطلاق الموقع ضمن استراتيجية الشركة الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات إلى عملائها ومواكبة التطور العمراني والاقتصادي الكبير الذي تشهده إمارة أبوظبي وأن تصبح ضمن الربع الأول لأفضل الشركات العالمية العاملة في هذا المجال.

وقال سعيد السويدي في بيان «يمثل إطلاق الموقع علامة فارقة، ليس فقط في طبيعة العمل لدينا في الشركة، بل في أسلوب الحياة في إمارة أبوظبي حيث سيُمكن عملاءنا من أداء معاملات خدمات المياه والكهرباء كافة من خلال أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية وفي أي مكان وزمان ومن دون التقيد بأيام وساعات العمل الرسمية».

وأضاف «يمثل هذا الموقع حجر الزاوية في استراتيجيتنا للانتقال إلى تقديم معاملاتنا وخدماتنا كافة عبر وسائل تكنولوجيا المعلومات الحديثة والتي أنجزنا فيها نسبة 90% خلال عام 2016 وهو أعلى من نسبة 80% الموضوعة لنا من قبل حكومة أبوظبي بنهاية عام 2017». وقال «يمكن للعملاء أداء جميع معاملاتهم من خلال الموقع بدءاً من سداد فواتير المياه والكهرباء ومعرفة كيفية حساب قيمة الاستهلاك وفتح وإغلاق الحساب والحصول على بعض الإرشادات والمعلومات وتلقي أسئلة واستفسارات المستخدم والرد عليها عبر الموقع الجديد من دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع الشركة».

وقال «انتهى الوقت الذي كنا ننتظر فيه حضور عملائنا إلى الفروع وأصبحنا اليوم نصل إليهم في أماكنهم وفي الأوقات التي تناسبهم، الأمر الذي يوفر عليهم الوقت والجهد»، مضيفاً: «إن الموقع الإلكتروني للشركة لعب دوراً مهماً في خفض متوسط زمن الانتظار لأداء المعاملات في مراكز خدمة العملاء الخاصة بنا من 45 دقيقة في عام 2014 إلى نحو خمس دقائق في عام 2016». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا