• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

«المالية» تنظم ورش عمل تفاعلية لرصد احتياجات المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

دبي(الاتحاد)

عقدت وزارة المالية ورشتي عمل تفاعليتين، بعنوان «صوت المتعامل» خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016، بهدف التعرف على آراء ومقترحات جمهور المتعاملين بخدمة الشهادات الضريبية شاملة لإصدار «شهادة ضريبة القيمة المضافة»، و«شهادة الموطن الضريبي»، وخدمات «تسجيل وتجديد تسجيل الموردين» في سجل الموردين الاتحادي، وتطويرها، بما يلبي متطلبات المتعاملين ورفع مستوى رضاهم وتحقيق سعادتهم.

وعقدت ورشتا العمل، بحضور مديري الإدارات الراعية للخدمات والمسؤولين والمختصين بخدمة العملاء في وزارة المالية، وعدد مديري الإدارات والأقسام، حيث استهدفت مجموعة من المتعاملين بهذه الخدمات، وزوار أسبوع جيتكس للتقنية.

واستهلت أولى ورش العمل في يوم الاثنين 17 أكتوبر، وناقشت خدمات الشهادات الضريبية، في حين عقدت الورشة الثانية في يوم الأربعاء 18 أكتوبر وتناولت خدمات الموردين.

وحرص يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية، ومصبح محمد السويدي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المساندة، على التواجد على هامش ورش العمل والتواصل مع المتعاملين، والاستماع إلى احتياجاتهم وتوجيه المعنين نحو تفعيل قنوات التواصل المباشر مع المتعاملين للرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة.

وأكد يونس حاجي الخوري التزام الوزارة بدعم مسيرة التميز والابتكار في آلية العمل المالي الحكومي، وتقديم الخدمات بالاستناد إلى أعلى معايير النزاهة والموضوعية في استقصاء آراء المتعاملين، للمساهمة في تطوير الخدمات الحكومية، وتوفير الحلول الخلاقة، وتطبيقها بطرق ابداعية وفق أفضل الممارسات العالمية.

وأضاف «تدرك وزارة المالية المتغيرات في توّجهات المتعاملين، مما يتطلب توفير نوافذ جديدة ومبتكرة لتوفير الخدمات مثل تطبيق الوزارة الذكي MoF mServices، والذي يمكن جمهور المتعاملين في كل من خدمات الشهادات الضريبية وخدمات الموردين من إتمام تعاملاتهم بدقة ومحيط آمن يحمي بياناتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا