• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتم تسجيلهم على ملاك «الخدمات الاجتماعية»

سلطان القاسمي يعتمد 43 وظيفة للمواطنين في جمعية الشارقة الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، 43 وظيفة للمواطنين والمواطنات في جمعية الشارقة الخيرية، بحيث يتم تسجيلهم على ملاك دائرة الخدمات الاجتماعية، على أن يكونوا موظفين لدى الجمعية بصفة الاستعارة.

وقال الشيخ عصام بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، إن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، جاءت ضمن مكارم عديدة، تصب جميعها في صالح تعديل أوضاع الموظفين بالإمارة، حيث كان هؤلاء الموظفون يتقاضون أجوراً ضعيفة في السابق.

وأضاف لـ «الاتحاد» أنه بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، باعتماد هذه الوظائف، يحصل الأشخاص على السلم والدرجة الوظيفية نفسها التي يحصل عليها أقرانهم من موظفي الحكومة، ويتم تعديل أوضاعهم المادية والإدارية ومساواتهم بالخريجين أمثالهم في الدوائر الحكومية المختلفة. وقال «إن هذا القرار أسعد الجميع من العاملين في الجمعية، والتي تعتبر الذراع الخيرية لحكومة الشارقة، وحل مشكلة ثلاثة وأربعين موظفاً وموظفة كانوا يتقاضون في البداية رواتب قليلة، وكانوا يسعون لتعديل وتحسين أوضاعهم المالية، بما يتوافق ووظائفهم ودراجاتهم العلمية أسوة بزملائهم».

وأشار إلى أن هذه المكرمة جاءت بعد تعقيب من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة منذ وقت قريب على مداخلة إذاعية من إحدى المواطنات تعمل في الجمعية، قالت «إن مستويات دخل موظفي الجمعية من المواطنين غير كافية لمتطلبات الحياة»، وعقب سموه بأنه سينظر بنفسه في أوضاع ورواتب العاملين المواطنين في الجمعية.

وأفاد الشيخ عصام بن صقر القاسمي بأن مثل هذه المكارم ليست بغريبة عن صاحب السمو حاكم الشارقة، وليست غريبة أيضاً عن رجل يسخر معظم وقته لرفعة وتحسين أوضاع مواطني الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض