• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الرميثي يزور «جيتكس» ويطلع على أحدث نظم وتقنيات المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

اطلع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي أمس خلال زيارته معرض جيتكس 2016، على أحدث الأنظمة والحلول الإلكترونية وتطبيقات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات وتجارب التحول الرقمي إلى بيئة عمل إلكترونية خالية من الورق من خلال أحدث ما وصل إليه قطاع المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات.

رافق معاليه خلال الزيارة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية والعميد سعيد سيف النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمالية والخدمات.

وقال الرميثي إن المعرض يعتبر الأهم على صعيد منطقة الشرق الأوسط ويحتل مكانة مرموقة عالميا ويشكل فرصة مميزة لعرض أحدث تقنيات العصر الإلكترونية والرقمية في مختلف المجالات وبناء شراكات استراتيجية لتبادل المعرفة والخبرات في مجال تقنية المعلومات وتوسيع نطاق دائرة الخدمات الإلكترونية الذكية المبتكرة.

وأكد أن شرطة أبوظبي طورت نظاماً فاعلاً ومبتكراً ومتكاملاً لجميع خدماتها بما يساعد في بناء قاعدة رقمية، مشيرا إلى حرصها على تقديم أفضل الخدمات الذكية والإلكترونية والمبادرات والمشاريع التقنية والإلكترونية تجسيداً لاستراتيجيتها نحو التحول للحكومة الذكية بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وفقاً لأفضل الممارسات.

ولفت إلى الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي للاستفادة من التجارب المعروضة في قطاع التكنولوجيا والخدمات الإلكترونية المنتجة على مستوى العالم، مشيرا إلى أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تعمل على أن تكون من أوائل الأجهزة الشرطية التي تستفيد من التطبيقات الحديثة في مجال تقنية المعلومات وتلبية الاحتياجات المتسارعة والاستخدام الأمثل لتسهيل العمليات وتبسيط الإجراءات التي من شأنها تطوير الخدمات وآلية تقديمها وذلك في إطار التحول الذكي لحكومة أبوظبي من خلال توفير أرقى الخدمات بطريقة ذكية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا