• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زار جناح الإمارة المشارك في «جيتكس»

علي ماجد المنصوري يؤكد حرص أبوظبي على تبني أفضل الحلول الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد معالي علي ماجد المنصوري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، حرص حكومة الإمارة على تبني أفضل التطبيقات والحلول الإلكترونية الذكية في تقديم خدماتها الحكومية، والتي من شأنها أن تسهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة إلى العملاء ورجال الأعمال والجمهور، وذلك تماشياً مع خطة أبوظبي الاستراتيجية الإلكترونية التي يقودها مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات.

جاء ذلك، خلال زيارة معاليه، جناح حكومة إمارة أبوظبي الإلكترونية المشارك في فعاليات معرض جيتكس للتقنيات دبي 2016 والذي ختتم فعالياته أمس.

واطلع معاليه من راشد بن لاحج المنصوري مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات على ما تقدمه الجهات الحكومية المشاركة في المعرض من خدمات ومبادرات ومشاريع إلكترونية ذكية.

وقال معاليه، إن معرض جيتكس للتقنيات بات من أهم المعارض التي تستضيفها الدولة، باعتباره يرتبط بشكل مباشر بمنظومة التطوير والتحديث المستمر للعمل الحكومي والقطاع الخاص أيضاً، وذلك من خلال مواكبة التطورات التقنية الحديثة التي تقدم حلولاً من شأنها أن تعزز الإنتاجية وتحقق القيمة المضافة.

ولدى توقفه عند منصة دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي استمع معالي علي ماجد المنصوري من القائمين عليها إلى شرح مفصل عن أهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الدائرة لمعاملات التراخيص التجارية في مركز أبوظبي للأعمال، والتي أحدثت نقلة نوعية في إنجاز كافة معاملات التراخيص التجارية. وأشاد معاليه بدور مركز أبوظبي للأعمال في تفعيل الخدمات الإلكترونية، والتي أسهمت في اختصار الإجراءات، وتوفير الوقت والجهد على العملاء ورجال الأعمال، بما يسهم في تعزيز تنافسية إمارة أبوظبي في جذب المزيد من الاستثمارات وقطاع الأعمال.

ودعا معاليه القائمين على جناح حكومة إمارة أبوظبي الإلكترونية إلى الاستفادة مما تقدمه الشركات خلال المعرض وتسخيرها في تقديم المبادرات والحلول الذكية للخدمات الحكومية التي تقدمها للجمهور وقطاع الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا