• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

برعاية منصور بن زايد

ذياب بن محمد بن زايد يكرم 1505 خريجين وخريجات بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (وام)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان احتفال جامعة زايد بتخريج الدفعة الـ 13 من طالبات البكالوريوس والدفعة الثالثة لطلاب البكالوريوس إلى جانب دفعات من برامج الماجستير في مختلف تخصصاته، بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقام سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان بتوزيع الشهادات على/ 1505/ طلاب وطالبات خريجي العام الدراسي 2013/ 2014 منهم 1082 في درجة البكالوريوس و423 في درجة الماجستير وبين إجمالي هذا العدد حصل 275 طالبا وطالبة على «امتياز» و«امتياز مع مرتبة الشرف» منهم 107 طلاب وطالبات في درجة البكالوريوس و168 طالبا وطالبة في درجة الماجستير.. ومن بين الإجمالي العام للخريجين الذين تم تكريمهم هناك 26 طالبا ملتحقون بالخدمة الوطنية الإلزامية منهم 15 في مرحلة البكالوريوس و11 في مرحلة الماجستير. وبذلك يبلغ إجمالي عدد خريجي جامعة زايد منذ أن تأسست في سبتمبر 1998 وحتى يوم أمس الأول 8099 طالبا وطالبة بينهم 6766 في برامج البكالوريوس و1333 في برامج الماجستير.

وفي كلمة لها أمام الحفل.. أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي أن جامعة زايد تواصل تطورها بصفتها مؤسسة أكاديمية متميزة توفر لطلبتها أرقى معايير التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع على حد سواء وذلك انطلاقا من حرصها على الجودة والتميز كما أراد لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه منذ تأسيسه للجامعة.

وأضافت معاليها «إننا إذ نحتفل معا بهذه اللحظات التذكارية المميزة في عمر كل خريج وخريجة يزيدنا فخرا أنها تأتي ضمن الرعاية الكريمة التي تقدمها «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لأبنائها وبناتها الخريجين والخريجات، حيث اعتدنا أن نراها تتابع مسيرتهم في التعلم بجميع المراحل وتبارك وتكرم تفوقهم وتميزهم ويحظون برعايتها السنوية للخريجات المتميزات فإلى سموها نرفع أجمل باقات الشكر وأسمى آيات الوفاء والامتنان».

وأعربت عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لرعايته هذا الحفل ودعمه للطلاب والطالبات، منوهة إلى أن مبادرات سموه تجسد كل أوجه الدعم لجامعة زايد حتى تقوم برسالتها على الوجه الأمثل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض