• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ورشتا عمل حول «الجيل الرابع للتميز الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت وزارة العمل بالتعاون مع برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي ورشة تعريفية بالجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي لموظفي الوزارة، وذلك بهدف تعريف الموظفين بالمنظومة التي تم تطويرها بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزارة حاكم دبي (رعاه الله).

واستعرض عبدالله بن طوق المدير التنفيذي لقطاع التميز والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء منسق عام برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، خلال الورشة الهدف من إطلاق الجيل الرابع من المنظومة والمتمثل في تمكين الجهات الحكومية من تحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين وتحقيق متطلبات وتوقعات المجتمع في الحصول على خدمات حكومية بمستوى سبع نجوم وبأعلى درجات الكفاءة والفعالية.

وتناول فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي أهم جوانب المنظومة الأولى من نوعها عالمياً التي تصمم حكومياً، وتراعي الاختلاف والخصوصية في طبيعة عمل الجهات، وتركز على النتائج التي تحققها وفقا لمهامها ودورها في تحقيق الأجندة الوطنية، والتي تشكل مظلة شاملة لكل المبادرات والتوجهات الحكومية في هذا المجال، ونموذجاً متاحاً للحكومات حول العالم للاستفادة منه. وقدم فريق برنامج الشيخ خليفة شرحاً تفصيلياً عن فئات جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز وآلية التقييم الجديدة، وأجاب عن أسئلة المشاركين الذين تفاعلوا مع موضوع الورشة والمحاور التي استعرضتها.

كما استعرض برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، الجيل الرابع لمنظومة التميز الحكومي في ورشة عمل مماثلة نظمتها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض