• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يضم 300 موظف

«بـي دبليـو سـي» تفتتح مكتبها في سوق أبوظبي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت بي دبليو سي عن الافتتاح الرسمي لمكتبها الجديد في سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي.

وافتتح روبرت موريتز، رئيس مجلس إدارة شبكة بي دبليو سي العالمية، وهاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، المكاتب الجديدة التي تقع في الطابقين الـ25 و26 من برج الختم في مربعة سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية يوم الثلاثاء.

ويضم مكتب بي دبليو سي الجديد نحو 300 موظف من فِرَق عمل بي دبليو سي المتخصصة في مجال التدقيق والاستشارات والضرائب والخدمات القانونية في الشرق الأوسط.

وقال روبرت موريتز، رئيس مجلس إدارة شبكة بي دبليو سي العالمية: «إنها لحظة فخر بالنسبة إلينا- إذ يجسِّد سوق أبوظبي العالمي مراحل نمو عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. ففي غضون فترة وجيزة، ساهم سوق أبوظبي العالمي في وضع أبوظبي في صفوف المراكز المالية العالمية الرائدة، ونحن متحمسون لوجودنا هنا كجزء من التزامنا المتواصل تجاه أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط». وقال ظاهر بن ظاهر، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي «يسرنا أن نرحب بشركة «بي دبليو سي» بيننا ونحن على ثقة من أنها ستضيف إلى مجتمعنا النابض بالحياة، والذي يضم المؤسسات الدولية للخدمات المهنية وخدمات الشركات في سوق أبوظبي العالمي».

وأضاف «يؤكد افتتاح مكاتب بي دبليو سي الجديدة على دور سوق أبوظبي العالمي كمركز مالي دولي يؤمن الاحتياجات المتطورة لقطاع الأعمال في أبوظبي والمنطقة وعلى الصعيد العالمي على حدٍّ سواء. ومن خلال موقعها الاستراتيجي في المنطقة، يعتبر سوق أبوظبي العالمي مصدر ثقة، مما يمكِّن الشركات المسجلة والشركات المالية وغير المالية من تعزيز طموحها وتحقيق النمو. كما نتطلع إلى مواصلة التزام بي دبليو سي وفريق عملها تجاه أبوظبي وتعزيز خدماتها في مركزنا المالي. ونحن في سوق أبوظبي العالمي، سنستمر بدورنا في تلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق وحماية مصالح مساهمينا ومستثمرينا».

من جانبه، قال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط «سيساهم موقعنا الجديد في تعزيز علاقاتنا الاستراتيجية والقيِّمة مع الشركات الموجودة في سوق أبوظبي العالمي».

وأضاف «يؤكد المكتب الجديد على مدى التزامنا تجاه أبوظبي وعملائنا هنا. فتأسست مكاتب بي دبليو سي في أبوظبي منذ عام 1979.

ويعمل في الشركة اليوم أكثر من 1800 في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما نتمنى أن يساعد موقعنا الجديد في المركز المالي لأبوظبي على تلبية احتياجات عملائنا أكثر. نفتخر بكوننا جزءاً من النمو والتطور الذي شهدته البلاد في السنوات الأخيرة، ونتطلع إلى مواصلة رحلتنا للعمل مع عملائنا لبناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل المهمة». وتعمل بي دبليو سي في مجال التدقيق والاستشارات والضرائب والخدمات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدّم من خلالها الخدمات الاستشارية إلى مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك الشركات العائلية والشركات المحلية الرفيعة المستوى والشركات في قطاعي الصناعة والخدمات والمنظمات العالمية. كما تقدم الشركة الخدمات الاستشارية الرئيسية للعديد من الشركات في القطاع الحكومي والمؤسسات الكبرى في القطاع العام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا